• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 15 مايو 2023 على الساعة 15:00

الـ”فيفا”: مشاهدة منتخبات المغرب في المنافسات الدولية أصبحت عادة (صور)

الـ”فيفا”: مشاهدة منتخبات المغرب في المنافسات الدولية أصبحت عادة (صور)

في إنجاز غير مسبوق، تأهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، يوم أمس الأحد (14 ماي)، لأول مرة في تاريخه، ليلتحق بسجل إنجازات المنتخبات المغربية لكرة القدم بجميع أصنافها.
وعلق الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، على إنجاز أشبال الأطلس، من خلال صفحته الرسمية على “تويتر”، مبرزا أن “مشاهدة منتخبات المغرب أصبحت عادة في مسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة”.

واستحضر الاتحاد الدولي لكرة القدم، المنتخبات الوطنية المغربية التي تأهلت إلى المنافسات الدولية، مشيرا إلى ملحمة المنتخب الوطني في مونديال قطر وإنجازات لبؤات الأطلس اللواتي تأهلن إلى مونديال كأس العالم للسيدات.
وإلى جانب منتخبات الكبار والسيدات، أشار المصدر ذاته، إلى ضمان المنتخبات الوطنية التأهل إلى كأس العالم للصالات وكل من منافسات مونديال تحت 17 سنة للسيدات والذكور.

ولأول مرة في تاريخه يبلغ المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لأقل من 17 سنة، المنظمة في الجزائر في الفترة الممتدة ما بين 29 أبريل و19 ماي 2023.
هذا ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في المباراة النهائية، الجمعة 19 ماي 2023، نظيره السينغالي الذي تأهل على حساب بوركينافاصو بركلات الترجيح.