• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2016 على الساعة 20:22

العيون سادس محطة في جولته الجهوية.. أخنوش غادي مكسيري (صور)

العيون سادس محطة في جولته الجهوية.. أخنوش غادي مكسيري (صور)

العيون سادس محطة في جولته الجهوية.. أخنوش غادي مكسيري (صور)
كيفاش
حل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في مدينة العيون، للاستماع إلى مطالب التجمعيين في الجهة، والوقوف على اقتراحاتهم من أجل تطوير هياكل الحزب في المستقبل، حسب مصدر مقرب منه.
وشدد أخنوش، في سادس محطات الجولة الجهوية التي ترمي إلى ربط التواصل بجميع مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار، حسب ما نقل مصدر “كيفاش”، على “ضرورة بناء حزب قوي في العيون من أجل توطيد العلاقة مع المناطق الصحراوية”.
وأضاف أخنوش أن للعيون أهمية كبرى في مستقبل الحزب، الذي يسعى إلى استقطاب كفاءات المنطقة. كما وعد بالإسراع في تنظيم هياكل شبابية ونسائية للحزب في العام المقبل.
من جهته، أكد محمد الفيلالي، المنسق الجهوي للشباب في جهة العيون الساقية الحمراء، أن شباب الحزب في المنطقة يطمحون إلى الاشتغال بشكل أكبر في الهياكل الحزبية، مطالبا بالانفتاح على طاقات وكفاءات الجهة.
وأضاف الفيلالي أن الحزب يعيش على وقع دينامية شعارها العمل والمعقول، يجب أن يستثمرها بشكل إيجابي من أجل خلق إطارات شبابية موازية تشتغل إلى جانب الإدارة المركزية، وتبلغها عن قرب بانشغالات المواطنين.
وبدوره دعا محمد سالم الجماني، رئيس بلدية السمارة، إلى دعم شباب المنطقة وإسماع صوتهم بشكل أكبر، وأخذه بعين الاعتبار تزامنا مع تطوير هياكل الحزب، حسب ما نقل مصدر موقع “كيفاش”.