• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 06 أغسطس 2018 على الساعة 21:30

الطبيب الشافعي بعد الحكم: وزير الصحة ما وقفش معايا… وما غاديش نخوي بلادي

الطبيب الشافعي بعد الحكم: وزير الصحة ما وقفش معايا… وما غاديش نخوي بلادي

بعد الحكم عليه، بأداء تعويض قيمته 20 ألف درهم لفائدة مدير المستشفى الإقليمي الحسن الأول، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، اعتبر الدكتور المهدي الشافعي الحكم، الذي أصدرته المحكمة الابتدائية في تزنيت، اليوم الاثنين (6 غشت)، “حكما على المبدأ وتضييقا على كلمة الحق”.

وقال الدكتور الشافعي، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، “المشكلة ماشي ديال الفلوس، وإنما هذا ظلم لإطار طبي سعى لفضح الفساد… أنا كنطالب بالبراءة ديالي ومحاسبة الفاسدين، أما الغرامة فبعد الحكم مباشرة تلقيت اتصالات من ناس مستعدة تخلصها”.

وعن استقالته من مهنة الطب، قال الدكتور الشافعي: “أنا ما زال مصر أنني نستقل وغادي نتبع المساطر الإدارية ديالي، حتى نخرج من القطاع العام”.

وفي تعليقه على ما جاء على لسان وزير الصحة أنس الدكالي، الذي رفض استقالته، قال الدكتور الشافعي: “استغربت من الجواب ديالو فاش قال ما بغاش يدير التشويش للقضاء، أنا كنت كنتسناه يوقف معايا بحكم أنني خدام تحت سلطة الوزارة ديالو”.

أما فيما يخص مستقبله وقرار مغادرته للمغرب، قال “طبيب الفقراء”: “ما زال ما عرفت شنو غادي ندير بالضبط، ولكن الأهم أنني ما غاديش نخوي بلادي، ونخلي الأطفال والعائلات اللي واقفين معايا دابا”.

إقرأ أيضا:

تزنيت.. المحكمة تدين الدكتور الشافعي