• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 24 يوليو 2023 على الساعة 17:39

الشحات عن واقعة الاعتداء على الشيبي: لم أتحمل الاستفزازات… وأجد نفسي مخطئا وأعتذر للجميع

الشحات عن واقعة الاعتداء على الشيبي: لم أتحمل الاستفزازات… وأجد نفسي مخطئا وأعتذر للجميع

قدم لاعب الأهلي المصري، حسين الشحات، الاعتذار عن تصرفه الذي أثار استياء وغضب المغاربة، إثر اعتدائه على اللاعب المغربي، محمد الشيبي، المحترف في صفوف نادي بيراميدز المصري، يوم أمس الأحد (23 يوليوز).

وقال الشحات، في منشور على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها”.

وبرر نجم النادي الأهلي سلوكه بأنه “ردة فعل (خاطئة)”، قائلا: “إنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سُب أهل بيتي في لحظة تملكني فيها الشيطان حينها”، قبل أن يضيف: “لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعاً بشرف”.

وتابع الشحات: “لأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع، لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق، وكل جماهير الأهلي، والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا، عن ردة فعلي السيئة”.

وقال اللاعب: “أعتذر على ما بدر مني، فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري”.

وختم الشحات اعتذراه بالقول: “إنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي، وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق، وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة آخرى”.