• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الخميس 09 مايو 2024 على الساعة 11:00

السنتيسي للمتمسحين بأخنوش: عيب تكون في المعارضة وتساوم في جهة أخرى! (فيديو)

السنتيسي للمتمسحين بأخنوش: عيب تكون في المعارضة وتساوم في جهة أخرى! (فيديو)

انتقد إدريس السنتيسي، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية ورئيس الفريق الحركي، لعب أحزاب سياسية في المعارضة على الحبلين من خلال المساومة للانضمام للأغلبية.
وشدد السنتيسي، خلال حلوله ضيفا مساء أمس الأربعاء (8 ماي)، على برنامج “نحن هنا” لإذاعة “ميد راديو”، على أنه “عيب تكون في المعارضة وتساوم في جهة أخرى”.
وأبرز القيادي الحركي، أنه “خاصنا نحرمو على نفسنا من باب المنطق واحتراما للمواطن سواء صوت أو ما صوتش علينا على أن اللي في الأغلبية يبقى في أغلبيته واللي في المعارضة يبقى في المعارضة خلال الولاية لأنه كنسمعو أنه كاين اللي داير رجل هنا ورجل هنا”.
وأكد السنتيسي، أن حزب الحركة الشعبية داير رجليه بجوج “في جهة وحدة هي المعارضة قلناها من النهار اللول نحترم رئيس الحكومة ونحترم أعضاء الحكومة بدون استثناء لأن صاحب الجلالة تاق في رئيس الحكومة عن طريق التصويت والمسطرة الديمقراطية ما كاين مناقشة”.
وفي إشارة إلى المتمسحين للحصول على مناصب حكومية، قال السنتيسي: “الحزب اللي كيحترم نفسو ما يقبلش على راسو يدخل من الشرجم”.
وشدد النائب البرلماني، على أن “العيب هو تكون في المعارضة وتبقى تساوم في جهة أخرى”.
وتابع السنتيسي، في السياق ذاته: “حنا غنبقاو في المعارضة وغنحتارمو العمل الحكومي ولكن ما غنتنازلوش وما غنتساهلوش ما بايعين ماتش وما متافقين مع حد واللي يحسابو متافقين معه راه غالط”.