• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 يناير 2018 على الساعة 16:22

الرميد: كلامي عن الوردي أُخرج عن سياقه… هذه وشايات رخيصة

الرميد: كلامي عن الوردي أُخرج عن سياقه… هذه وشايات رخيصة

تعليقا على ما تناقله بعض المواقع الإلكترونية حول وصفه لوزير الصحة السابق، الحسين الوردي، بـ”الوزير الفاشل”، قال المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية إن “البعض أخرج الكلام عن سياقه”.
وأوضح الرميد، في تصريح لموقع pjd.ma، أن “هناك من يحاول أن يوقع بين العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية، اللذان استطاعا أن ينسجا تحالفا قل نظيره في العالم العربي، الذي يحتاج إلى ائتلاف كافة قواه الحية لتحقيق الديمقراطية الحقة”.
أما بالنسبة إلى ما نسب إليه، فقال الرميد إن “الأمر لا يعدو أن يكون لقاء داخليا أجبت فيه عن عدة أسئلة تعلق بعضها بتحالفات العدالة والتنمية مع التقدم والاشتراكية، وغيره من الأحزاب، كما تطرق النقاش إلى بعض القطاعات الحكومية، ومنها الصحة”، معتبرا أنه “طبيعي أن يتحدث المرء في مثل هذه الأحوال عن الإنجازات والإخفاقات، غير أن البعض أخرج الكلام عن سياقه ونسب إلي استنتاجات غير دقيقة تماما”.
وأكد المتحدث أنه اتصل الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، “وقدم له كافة المعطيات”، مردفا أن “بنعبد الله أعرب عن تفهمه وتم إغلاق الموضوع”.
واعتبر الرميد أن “الحكمة لا تسمح للالتفات إلى بعض الوشايات الرخيصة التي تحاول النيل من إنجاز كبير نسجته قيادة الحزبين منذ سنوات وخضع لامتحانات صعبة لم تزده إلا متانة ورسوخا”.