• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 26 يناير 2024 على الساعة 17:00

الرمضاني لـ “نحن هنا”: لقجع بدا من تحت الصفر… والثقة الملكية تُعطى لمن يستحق (فيديو)

الرمضاني لـ “نحن هنا”: لقجع بدا من تحت الصفر… والثقة الملكية تُعطى لمن يستحق (فيديو)

إخفاقات متتالية تجعل من الهوس بشخصية رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم عقيدة يجند فيها كابرانات الجزائر دكاكينهم الإعلامية المأجورة لشيطنة وتبخيس النجاحات المغربية في مجال الكرة.
برنامج “نحن هنا” لإذاعة “ميد راديو”، استضاف في أولى حلقاته الإعلامي رضوان الرمضاني، الذي استحضر إنجازات رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وبداياته التي تكسر الكليشيهات التي تحيط بمعايير وخلفيات اختيار رجال الدولة في المغرب.
وقال الرمضاني: “فوزي لقجع كنعتابرو من نجاحات المواطن المغربي اللي بدا من الجبل من تحت الصفر واستطاع أن يكون من رجالات الدولة وكسر الاسطورة ديال أنه باش تكون من رجالات الدولة خاص تكون ولد فلان”.
وتابع صاحب “بدون لغة خشب”، في السياق ذاته: “خدم وغتلقا النتيجة والدليل والنموذج أن الثقة الملكية كتلتقط البروفيلات الزوينين بلادنا ما زال فيها قدرة على التنقيب اللي كتعطي الثقة للناس اللي كيجتاهدو”.

ومن جهتها، اعتبرت الأستاذة الجامعية، لبنى الجود، أن “لقجع من بين عدد من المسؤولين المغاربة التقطتهم عيون المؤسسة الملكية”، مضيفة: “كاين هو وناس آخرين وهادي مسألة لا طالما تم التعامل التعامل حيث أنه في المدرسة المولوية كان ولي العهد كيدرسو معه المجتهدين من المغرب كامل وبالتالي هذه آلية متعارف عليها منذ مدة من الزمن”.