• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 04 فبراير 2016 على الساعة 11:09

الرباط.. الطالبي العلمي يستقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي

الرباط.. الطالبي العلمي يستقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي

1397252116_605798295 (1)

وكالات

استقبل رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، أمس الأربعاء (3 فبراير)، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي، فائز السراج، الذي وصل إلى الرباط رفقة نائبيه أحمد معيتيق وفتحي المجبري.
وذكرت صفحة المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي، على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، أن سفير المملكة المغربية لدى ليبيا محمد بلعيش، وقنصل ليبيا لدى المغرب عبد المجيد سيف النصر، كانا من بين مستقبلي السراج ومعيتيق والمجبري.
ومن المقرر أن يستأنف المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني اجتماعاته لاستكمال مشاورات التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني، وإعلانها وفقا لما ورد في الاتفاق السياسي الليبي الموقع في الصخيرات في المغرب في 17 دجنبر 2015.
وسبق السراج ومعيتيق والمجبري إلى المغرب كل من أعضاء المجلس الرئاسي موسى الكوني ووزير الدولة لشؤون المجتمع المدني أحمد حمزة وعلي القطراني، ومن المتوقع أن يصل في وقت لاحق مساء اليوم الأربعاء كل من نائب رئيس المجلس الرئاسي عبد السلام كاجمان، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء والتشريع عمر الأسود، في حين يتوقع وصول وزير الدولة لشؤون المجالس المتخصصة محمد العماري في وقت لاحق.