• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 11 مايو 2018 على الساعة 20:15

الخلفي شادّين فيه.. الناطق باسم صحاب المحلبات وسيكوك! (صور)

الخلفي شادّين فيه.. الناطق باسم صحاب المحلبات وسيكوك! (صور)

كِيف كيقول المثل “جا يكحل ليها عماها”، هاد الشي بالضبط اللي وقع لمصطفى الخلفي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مع حملة المقاطعة، الشي اللي خلاه حديث الفايسبوكين. كيفاش؟

ما إن أنهى الناطق الرسمي باسم الحكومة الإجابة على أسئلة الصحافين عقب المجلس الحكومي الذي انعقد أمس الخميس (10 ماي)، حتى وجد نفسه تحت قصف “قنابل” نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، الذين بادر البعض منهم إلى اختيار ألقاب جديدة على الوزير.

ومن بين هذه الألقاب لقب “الوزير المكلف بالرايب والرايب البلدي واللبن الخاتر، الناطق باسم صحاب المحلبات وسيكوك”، ولقب “وزير الحليب ومشتقاته”.

وكتب ناشط في تدوينة تعليقا على تصريح الخلفي: “والله لم يثر انتباهي عرض الخلفي المضحك الفارغ بالقدر الذي شدتني به إليها أرجل معالي الوزير التي لم تسعفه في الوقوف مستقيما واثقاً في نفسه كأي مسؤول أمام مايكروفونات عشرات المنابر اﻹعلامية”.

وقال ناشط آخر: “الاسم الجديد: مصطفى الخلفي ولد مولاي علي سنطرال الملقب بأفريقيا الناطق الرسمي لكلشي”. وأضاف آخر: “مشتقات اسم الخلفي: الخلف، التخلف، الخلاف، المخالفة، المخلفات، الخلافة، خليفة… وكيف بغيتوه يهضر زوين”. وتابع آخر: “الخلفي دار فيلا في الهرهورة وضبر على راسو وبغيتوه مازال يعقل اعقل شي حد”.