• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 أغسطس 2014 على الساعة 00:00

الجزائر.. إيقاف جميع مسابقات كرة القدم إلى أجل غير مسمى‎

الجزائر.. إيقاف جميع مسابقات كرة القدم إلى أجل غير مسمى‎

أنس فوبار  أصدر محمد روراوة، رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، قرارات صادمة على خلفية قضية الكاميروني ألبير إيبوسي، مهاجم شبيبة القبائل، الذي فارق الحياة مساء أول أمس السبت (23 غشت) بعد إصابته بمقذوفة ألقيت من المدرجات عقب خسارة فريقه أمام اتحاد الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد في البطولة الجزائرية.  وقرر رورارة بعد تشاوره مع أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد، تعليق جميع مباريات الجولة القادمة بالدوري بجميع درجاته، المقررة نهاية الأسبوع الجاري إلى تاريخ لاحق، حسب ما جاء في بلاغ نشر بالموقع الرسمي للإتحاد.  كما قرر الإتحاد الجزائري منح تعويض مالي قيمته 10 ملايين دينار جزائري (100 ألف دولار) لعائلة إيبوسي، مع منح عائلته راتبه بصفة دورية لحين انتهاء عقد اللاعب مع النادي.

 

أنس فوبار

أصدر محمد روراوة، رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، قرارات صادمة على خلفية قضية الكاميروني ألبير إيبوسي، مهاجم شبيبة القبائل، الذي فارق الحياة، مساء أول أمس السبت (23 غشت)، بعد إصابته بمقذوفة ألقيت من المدرجات عقب خسارة فريقه أمام اتحاد الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد في البطولة الجزائرية.

وقرر رورارة بعد تشاوره مع أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد، تعليق جميع مباريات الجولة القادمة بالدوري بجميع درجاته، المقررة نهاية الأسبوع الجاري إلى تاريخ لاحق، حسب ما جاء في بلاغ نشر بالموقع الرسمي للإتحاد.

كما قرر الإتحاد الجزائري منح تعويض مالي قيمته 10 ملايين دينار جزائري (100 ألف دولار) لعائلة إيبوسي، مع منح عائلته راتبه بصفة دورية لحين انتهاء عقد اللاعب مع النادي.

السمات ذات صلة