• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 28 أغسطس 2023 على الساعة 21:00

التكناوتي مودعا مكونات الفريق الأحمر: اليوم أترك الوداد كلاعب… وأعود إلى صفوف الجماهير

التكناوتي مودعا مكونات الفريق الأحمر: اليوم أترك الوداد كلاعب… وأعود إلى صفوف الجماهير

ودّع أحمد رضا التكناوتي، اليوم الاثنين (28 غشت)، مكونات فريق الوداد الرياضي، برسالة مؤثرة، وذلك بعد عودته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف فريقه السابق المغرب الفاسي.

ونشر التكناوتي تركيبة صور من مبارياته رفقة الفريق الأحمر، وأرفقها برسالة وداع، جاء فيها “اليوم أترك الوداد كلاعب… وأعود إلى صفوف الجماهير”.

وقال في رسالته للوداديين إن “جماهير الوداد الغالية.. أودع اليوم بيتي أودع عائلتي.. بل أودع الكيان الذي صنع إسمي وشهد تألقي.. وما أصعب كلمات الوداع! كلما حاولت وصف إحساسي وحبي لكم إلا وتسارعت دقات قلبي وارتجفت أصابعي فعجزت عن تحويل درجات الحب التي أكنها لكم إلى كلمات”.

وأضاف “إنجازات بطولات ومسار حافل.. أفراح عشناها سويا، سبقتها عقبات ومصاعب وصدمات.. لكن معكم كنا نواجهها بعزم.. معكم ويدا في يد، كنا نقفز عاليا لتجاوزها نحو سماء التتويجات والألقاب. فليشهد الله أنني لعبت حاربت وتحملت من أجلكم.. ولطالما حرصت على أن أكون بحجم “الكلادياتور” الذي وصفتموني به في تشجيعاتكم، وخاصة في المناسبات الكبرى لا لشيء إلا لإسعاد هذه الملايين المجنونة بحب الوداد والمهووسة بتحقيق الألقاب”.

وختم تدوينته بالقول “دموع الرحيل تحاصرني من كل مكان دموع ممزوجة بأصوات الوينرز الرائعة.. فأينما وليت وجهي إلا وسقطت الذكريات أمام أعيني ورأيتكم مجتمعين متحدين وأقوياء تهتفون ” فالشبكة غلادياتور رضا التكناوتي”… صدقوني، لا شيء يضاهي تلك اللحظات.. اليوم أترك الوداد كلاعب.. وأعود إلى صفوف الجماهير”.

وأعلن فريق المغرب الرياضي الفاسي، اليوم الاثنين (28 غشت)، عن تعاقده مع الحارس الدولي أحمد رضا التكناوتي.

وانتهى عقد التكناوتي مع الوداد مع متم الموسم الماضي علما أنه أصيب مع الفريق الأحمر إصابة أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر وحرمته من لعب نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا.