• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 27 مارس 2016 على الساعة 10:07

البيجيدي.. مؤتمر لتأجيل المؤتمر!!

البيجيدي.. مؤتمر لتأجيل المؤتمر!!

بعد أن نشر فواحش منصور.. موقع البيجيدي يقدم دروسا في المهنية والأخلاق ويصف نيني بالدجال!!

كيفاش
أكد عبد الحق العربي، رئيس اللجنة المركزية للانتخابات لحزب العدالة والتنمية، أن تاريخ المؤتمر الاستثنائي الذي يعتزم الحزب تنظيمه هذه السنة لم يحسم بعد بشكل نهائي، وعقده في أواخر ماي القادم خيار مطروح لكن من الوارد تحديد تاريخ آخر.
وقال العربي، في تصريح لموقع حزب العدالة والتنمية، “اعتبارا للأجندة الانتخابية يصعب أن يهيء الحزب للانتخابات وللمؤتمر في الوقت نفسه، لذلك سيناقش المؤتمر الاستثنائي نقطة واحدة مطروحة على جدول أعماله متعلقة بتأجيل المؤتمر العادي”، مضيفا أن المؤتمر الاستثنائي إذن سيمدد للأمانة العامة للحزب ولهياكل الحزب لفترة إضافية هي تقريبا سنة.
هذه الفترة، يقول العربي، سيهيء فيها الحزب للانتخابات، ثم بعد ذلك سيهيء فيها للمؤتمر العادي، موضحا أن” فترة الإعداد للمؤتمر تتطلب ستة أشهر فأكثر”، مضيفا أن حزب العدالة والتنمية يحترم استحقاقاته، وكان من المفروض أن ينعقد المؤتمر في هذه السنة، ولكن للأسباب المذكورة قرر عقد مؤتمر استثنائي لتأجيل المؤتمر العادي.
وأكد عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أن كل الأخبار المتداولة بخصوص كون المؤتمر سيزيد ولاية ثالثة للأمين العام للحزب عبد الإله ابن كيران مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن هذا الموضوع غير مطروح، “المطروح الآن هو تأجيل المؤتمر العادي لما بعد الانتخابات”.