• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 16 يوليو 2017 على الساعة 21:57

البيجيدي.. المعارضة فالفايس بوك والحكومة فالمجلس الوطني!

البيجيدي.. المعارضة فالفايس بوك والحكومة فالمجلس الوطني!
 
واخّا شي وحدين منهم كيبقاو يتبرّاو من الحكومة فالفايس بوك، المجلس الوطني ديال البيجيدي عاود أكد الدعم ديالو للحكومة. كيفاش؟
البيان الختامي للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، المنعقد أمس السبت (15 يوليوز)، أكد “عزم الحزب على مواصلة الاضطلاع بدوره الإصلاحي المتفاعل مع واقعه والمتعاون مع كل قوى الإصلاح في المجتمع دفاعا عن الديمقراطية وحقوق المواطنين أفرادا وجماعات، ومحاربة الفساد والاستبداد”. كما أكد “التزام الحزب بمساندة الحكومة ودعمها من أجل أن تنجح في مهمتها والوفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين، كما يدعوها إلى مضاعفة جهودها من أجل مواصلة الإصلاحات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتكثيف التواصل مع المواطنين والمواطنات”.
وزاد البيان، مذكرا ببعض ما ورد في كلمة عبد الإله ابن ن كيران، الأمين العام للحزب، “مؤكدا على العهد الذي قطعه الحزب على نفسه بالعمل في تعاون مع جلالة الملك والوفاء بالتعاقدات التي على عاتقه تجاه المواطنين الذين وضعوا ثقتهم فيه خلال الاستحقاقات الجماعية والتشريعية، مؤكدا في نفس الوقت أن الحزب مساند للحكومة وداعم لها، مذكرا بعدد من المبادئ والقيم التي يتعين الحفاظ عليها من أجل مواصلة دوره الإصلاحي وعلى رأسها الالتزام بالمرجعية واحترام المشروعية والانضباط للعمل المؤسساتي والديمقراطية الداخلية واستقلالية القرار الحزبي والقرب منالمواطنين والثقة المتبادلة والحرية المسئولة“.