• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 22 سبتمبر 2022 على الساعة 15:30

البدراوي كيقطر الشمع على بودريقة: ما زال كيتوهم باللي هو رئيس الرجاء وكيشوش عليا وعلى المكتب

البدراوي كيقطر الشمع على بودريقة: ما زال كيتوهم باللي هو رئيس الرجاء وكيشوش عليا وعلى المكتب

أكد عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أن محمد بودريقة، الرئيس الأسبق للفريق الأخضر لا زال لم يتقبل فكرة عدم وجوده في رئاسة الفريق، مشيرا إلى الجماهير التابعة له تشوش على عمل مكتبه.

وقال البدراوي في حوار مع قناة “أبو ظبي” الرياضية إن: “بودريقة كان كيدعم الترشيح ديالي بطريقة ما، وما كانت بيناتنا حتى شي مواجهات مباشرة، ولكن هو ما زال يتوهم أنه هو رئيس نادي الرجاء”.

وتابع الرئيس الرجاوي أن “الجمهور والصفحات التابعة لبودريقة، هي اللي كتشوش علينا، وما عمرني هضرت على هاد الشي من قبل”.

ووجه البدراوي رسالة إلى ما وصفهم بـ”المشوشين على مكتبه” قائلا “ما دمت أشتغل بطريقة نظيفة وعقلانية فلن يجدي تشويشكم نفعا”.

واختتم حديثه بالقول: “تشويش بودريقة لا زال مستمرا، هناك رؤساء آخرين تركوا الرئاسة ولم يتركوا أي أثر، وأنا لا يمكنني التعامل مع شخص يقوم بهذه الأفعال”.

ومن جهة أخرى، كان محمد بودريقة قد انتقد في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على الفايس بوك، المحيطين بالبدراوي، قائلا “للأمانة رئيس الرجاء كانت لديه نية للإصلاح ولكن محيطه متسخ، من عالم المحاسبة إلى صاحب البيتزا، إلى صديق واحد للأسف صوته غير مسموع”.

وتساءل بودريقة عن التغييرات الكثيرة التي يعرفها الفريق الأخضر قائلا: “المهم يجب تدارك الموقف في أقرب وقت من لجنة تقنية وطاقم تقني، كيف تغير ثلث الفريق وتلعب أربعة مقابلات تحضيرية؟”.

ويبدو أن تدوينة بودريقة لم ترق لرئيس الفريق الأخضر عزيز البدراوي، وكانت سببا لخروجه بالتصريح أعلاه.

يشار إلى أن برلمان الرجاء الرياضي كان قد انتخب في الـ16 يونيو رجل الأعمال، عزيز البدراوي، رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي، خلفا للمستقيل، أنيس محفوظ.