• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الثلاثاء 06 يونيو 2023 على الساعة 09:30

الانتقالات الصيفية.. بونو على رادار نادي سعودي!

الانتقالات الصيفية.. بونو على رادار نادي سعودي!

دخل نادي سعودي دائرة المنافسة على خدمات الدولي المغربي ياسين بونو بهدف ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب العديد من الأندية الأوروبية.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي الأهلي السعودي، الصاعد إلى قسم الصفوة، يرغب بشدة في ضم حارس مرمى عرين “أسودا الأطلس” وإشبيلية الإسباني.

وقدم الأهلي السعودي، حسب الصحيفة الإسبانية، عرضا ضخما لانتداب بونو الحارس المرتبط بعقد إلى غاية 2025 مع الفريق الأندلسي، علما أن أغلب الأندية السعودية معروفة بالاعتماد على الحراس الأجانب.

ولازال مستقبل بونو غامضا بشكل كبير، ما دفع جماهير إشبيلية إلى الهتاف في شوارع المدينة الأندلسية أثناء الاحتفال بلقب الدوري الأوروبي “بونو إبق”، كما استمر النداء في الملعب أيضا.

وكان بونو قريبا من الانتقال خلال السوق الشتوية الماضية إلى بايرن ميونيخ الألماني لتعويض نوير، أما في الفترة الحالية، فإن عددا من المواقع الإسبانية تتحدث عن رغبة كل من ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد معه، بالرغم من أن وضعيته في الفريقين لن تكون مستقرة.

كما أشارت العديد من التقارير الصحافية إلى أن أندية إنتر ميلان الإيطالي، وأستون فيلا الإنجليزي، أيضا، يرغبان في ضم حارس إشبيلية، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.