• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 20 مارس 2021 على الساعة 19:07

الأخوة بين ولاد البلاد.. أشرف لزعر فرحان باستدعاء ماسينا (فيديو)

الأخوة بين ولاد البلاد.. أشرف لزعر فرحان باستدعاء ماسينا (فيديو)

أظهر الدولي أشرف لزعر، لاعب واتفورد الإنجليزي، موقفا نبيلا، اتجاه زميله في الفريق، آدم ماسينا، بعد استدعاء هذا الأخير من طرف الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لخوض مباراتي برونودي وموريتانيا، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

ونشر أشرف لزعر، يوم أمس الجمعة (19 مارس)، مقطع فيديو بتقنية ستوري على إنستغرام، رفقة آدم ماسينا يرحب به في المنتخب الوطني، بمناسبة أول استدعاء له، لتمثيل أسود الأطلس، باستعمال عبارات مزاح بينهما.

هذا الموقف بين اللاعبين الدوليين أثار اعجاب العديد من متابعي الشأن الكروي في المغرب، خاصة وأن اللاعبين يتنافسان على مركز الظهير الأيسر، في كل من نادي واتفورد والمنتخب الوطني، إلا أن لزعر لم يهتم بهذا التفصيل، وكان سعيدا باستدعاء صديقه.

وسيشارك آدم ماسينا في أول مبارياته رفقة أسود الأطلس، بعد مجهود كبير من طرف مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإقناع اللاعب، وهو ما كشفه الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خلال الندوة الصحافية، يوم أمس الجمعة.

ومن المتوقع أن يحل ماسينا معضلة الظهير الأيسر التي عانى منها المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة، والتي ألزمت كلا من هيرفي رونار ووحيد على اللجوء إلى حلول ثانوية.

https://youtube.com/shorts/JxmYqhDLaN8