• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 21 يناير 2017 على الساعة 19:54

الأحد.. مطر وثلج ورعد

الأحد.. مطر وثلج ورعد تـ: خالد شوري
تـ: خالد شوري

كيفاش
سيبقى الطقس باردا إلى بارد جدا، يوم غد الأحد (22 يناير)، خصوصا في المرتفعات والجنوب الشرقي وداخل البلاد مع وجود جليد محليا، فضلا عن نزول أمطار وزخات مطرية أحيانا رعدية قد تكون مصحوبة ببرد في شمال المنطقة الشرقية وشرق الواجهة المتوسطية.
كما ستنزل أمطار وزخات مطرية خلال الظهيرة والليلة الموالية بمنطقة السايس والغرب والشاوية واللوكوس والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس، وقد تكون مرفوقة ببرد وعواصف رعدية محلية.
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 11 وناقص درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين ناقص 5 و3 درجات بريف والهضاب العليا الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 00 و5 درجات بشمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى، وستكون ما بين 4 و10 درجات في الساحل المتوسطي والسواحل الشمالية والوسطى والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 7 و13 درجة في ما تبقى من الأقاليم الجنوبية.
أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين ناقص 2 و5 درجات في المرتفعات، وما بين 5 و10 درجات في الهضاب العليا الشرقية، وما بين 8 و15 درجة في الجنوب الشرقي وشمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى، وستكون ما بين 17 و25 درجة في الأقاليم الجنوبية.