• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 أبريل 2022 على الساعة 14:30

اتفقت مع التريتور.. عروسة دارت للضياف الحشيش فماكلة العرس!

اتفقت مع التريتور.. عروسة دارت للضياف الحشيش فماكلة العرس!

في حادث غريب قلب حفل زفاف رأسا على عقب، عمدت عروس على وضع كمية من نبتة الماريجوانا في الطعام المقدم للضيوف، بتواطؤ مع منظمة الحفل.

وتمكنت السلطات في مقاطعة سيمينول بوسط ولاية فلوريدا الأمريكية، من توقيف العروس والشخص المسؤول عن الطعام، بعدما تسببت الأطباق التي وضعت فيها نبتة “الحشيشة”، بأعراض مرضية لعدد من الضيوف، منها تسارع نبضات القلب للبعض، ونوبات من الهلع والجنون للبعض الآخر.

وأبرزت وسائل إعلام محلية، أن أحد الحاضرين في الزفاف شعر بعد تناوله بعضا من السلطة والمعجنات والخبز بأن نبضات قلبه تتسارع، وبأن أفكاراً “مجنونة” تتكون في نفسه، بحسب وثائق قضائية.

هذا وشعر ضيوف آخرون بعوارض أكثر خطورة، واضطرت للتوجه إلى قسم الطوارئ في المستشفى، إذ اكتشف الفريق الطبي الذي تولى فحصها في دمهم آثارا لمادة رباعي الهيدرو كانابينول، التي ُتحدث التأثير النفسي لمخدر القنب.

ولم تسلم صديقة العروس، هي الأخرى من أعراض النبتة المسمومة في الطعام، حيث شعرت تناولها الخبز بزيت الزيتون، بأن “قلبها سيتوقف”، وهو ما دفعها لسؤال متعهدة الطعام عما إذا كانت قد أضافت مخدر القنب إلى الطعام، فأكدت المتعهدة أنها فعلت ذلك.

يشار إلى أنه من المقرر أن تمثل العروس ومتعهدة الحفل أمام المحكمة في شهر يونيو المقبل، لمخالفتهما قانون فلوريدا المتعلق بالتلاعب بالأغذية، وكذلك بسبب الإهمال وترويج الماريجوانا.