• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 01 يناير 2022 على الساعة 20:00

ابن كيران: لشكر غدار وبلطجي… وشتيمة في حق “الاتحاد الاشتراكي”

ابن كيران: لشكر غدار وبلطجي… وشتيمة في حق “الاتحاد الاشتراكي”

هاجم عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، واصف بـ”الغدار”.

واعتبر ابن كيران، في لقاء مع الكتاب الجهويين والإقليميين لحزبه،، اليوم السبت (1 يناير)، أن لشكر “مسح بحزبه الأرض، وتسول منصبا وزاريا ولم يجده”.

وقال ابن كيران: “هل ترون حزبا يقارننا الناس به.. أين وصل؟ حتى أصبح هناك بلطجي يفعل به ما يشاء ويبهدله ويمسح به الأرض ويتسول منصبا وزاريا ولا يجده؟”.

وتابع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية متحدثا عن لشكر: “جاء عندي وكنت أريد أن أمنح حزبه ثلاثة مقاعد وزارية، ولكن هناك من لوح له بمنفعة مع جهة مدعومة أو هكذا تخيل، فذهب وغدرني..”، قبل أن يسترسل: “هاداك غدار، شحال كيجبدني ولكن ما كنبغيش نرد عليه، كنتسنى ملي تجي الفرصة باش نتفاسر أنا وياه، وماشي بعيد تكون جات اليوم، هاداك غدار وشتيمة فحق داك الحزب بديك المكانة الكبيرة فالمغرب، اللي كنا كلنا فواحد الوقت كنتشرفو بالانتساب إلى شبيبته”.

وترجه ابن كيران إلى مسؤولي حزبه بالقول: “يلا بغيتو الحزب ديالكم يوصل لهاد المرحلة قولو لياالسي عبد الإله الله يصبحك على خير، الباب اللي دخلاتك تعاود تخرجك، والله يعاونكوم”.