• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 11 نوفمبر 2013 على الساعة 21:13

ابن سليمان.. وفاة شخص خلال الاستماع إليه من طرف الشرطة

ابن سليمان.. وفاة شخص خلال الاستماع إليه من طرف الشرطة

مستشفى

 

كيفاش

علم لدى مصدر أمني في المنطقة الإقليمية للأمن في ابن سليمان أن شخصا كان موضوع شكاية بالعنف في حق الأصول مسجلة في حقه من طرف والده تعرض، زوال اليوم الاثنين (11 نونمبر)، لأزمة صحية طارئة خلال الاستماع إليه من طرف فرقة الشرطة القضائية مما استدعى نقله الى قسم المستعجلات في المستشفى الإقليمي.

وحسب مصدر “كيفاش” فبعد فحصه من طرق الطبيب المعالج أوصى بإحالته على المستشفى الجامعي ابن سينا في الرباط نظرا لرصد مادة غريبة في أمعائه الداخلية بعد إخضاعه للفحص بالأشعة السينية.

وكشف مصدر طبي أن المعني بالأمر، البالغ من العمر 45 سنة، تم قبوله مباشرة بقسم العناية المركزة في المستشفى الجامعي ابن سنا نظرا لتدهور حالته الصحية بسبب تناوله لمواد خطرة على الصحة قبل أن توافيه المنية في حدود الساعة السابعة من مساء اليوم.

ويذكر أن الهالك كان موضوع شكاية بالعنف في حق الأصول سجلها في حقه والده، يدعي فيها أنه يعرضه باستمرار للعنف والإهانة، وأنه كان موضوع ثلاث مذكرات بحث وطنية محررة من طرف مصالح الأمن بكل من الرباط وسلا لتورطه في قضايا تتعلق بسرقة السيارات وخيانة الأمانة وإصدار شيكات بدون رصيد.

وحسب ذات المصدر، فقد أمر الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف في الرباط بإيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي، بينما فتحت الشرطة القضائية تحقيقا لكشف الأسباب الحقيقية للوفاة، التي ترجح أن تكون ناجمة عن تناول المعني بالأمر لمواد خطرة ومضرة بالصحة.