• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 10 مايو 2013 على الساعة 11:11

إكس فاكتر.. محمد الريفي وإيمان قرقيبو في تألق (فيديوهات)

إكس فاكتر.. محمد الريفي وإيمان قرقيبو في تألق (فيديوهات)

وكالات
بدأت حلقة، يوم أمس الخميس (9 ماي)، من برنامج “X Factor”، بعدم رغبة وائل كافوري في الخوض كثيرا في أمر قراره الانسحاب من البرنامج، مكتفيا بقوله إن أجواء البرنامج كانت معكرة وتحتاج إلى الصفاء، لذلك قرر الانسحاب.
وأطرب محمد الريفي لجنة الحكام بأغنية “سيرة الحب”، والتي على ما يبدو لم تعجبهم كثيرا، فقال كافوري: “لن أكون دبلوماسيا معك اليوم لكي تطور من أدائك، لم أحب غناءك اليوم. أفضل أن تغني لنا المواويل”، ووافقته إليسا على الرأي نفسه قائلة: “دائما صوتك وحضورك كانا يعطيانا طاقة إيجابية أما اليوم فلم تكن في أفضل حالاتك”.
أغنية “غاروا مني”، التي غنتها المتسابقة إيمان قرقيبو، أعجبت الحكام، ليقول كافوري: “أعجبت بغنائك اليوم، أسلوبك في الغناء كان صحيحا للغاية”.
وبعد انتهاء فقرة الظهور الأول، غنى الريفي، الذي فاجأ الجميع بأغنية “كتاب حياتي” والتي كانت مناسبة تماما لصوته، إلى درجة أن كارول سماحة أخبرته بأنه كامل الأوصاف كمطرب شعبي.
بينما اختارت إيمان كركيبو أغنية ” قال جاني بعد يومين” التي أعجبت حسين الجسمي وقال لها “أحسنت”، أما سماحة فأخبرتها: “لمعتي في الطبقات العالية، أما الطبقات المنخفضة تدنى بها أداؤك”، ووافقها كافوري أن دخول قرقيبو للأغنية كان رائعا إلا أن تألقها قل بعد ذلك.
واستغلت إليسا الفرصة لتعبر عن حبها للمتسابقة سلوى أنلوف التي غادرت البرنامج: “اليوم الحلقة ينقصها سلوى وخفة ظلها، لكن أحسنت يا إيمان”.