• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 على الساعة 10:30

“إعلام.. لاماب على “آي باد” و”آي فون” و”أندرويد” و”بلاك بيري

“إعلام.. لاماب على “آي باد” و”آي فون” و”أندرويد” و”بلاك بيري

كيفاش

وضعت وكالة المغرب العربي للأنباء نشرتها الإخبارية على الهواتف الذكية٬ وذلك من خلال خدمة “ماب موبايل ” التي ستبث على نظامي “آب ستور” و”غوغل بلاي”.
وستتيح هذه الخدمة، التي يمكن استقبالها عبر مختلف أنظمة “آي باد” و”آي فون” و”أندرويد” و”بلاك بيري”٬ تصفح الأخبار الوطنية والدولية باللغات العربية والفرنسية والانجليزية والاسبانية. وقد أمكن تحقيق هذه الخدمة بشراكة مع مؤسسة”موبيبلان”الرائدة في السوق الوطنية.
وتقدم هذه الخدمة الإخبارية٬ التي تندرج في سياق انفتاح وكالة المغرب العربي للأنباء على التكنولوجيا الحديثة للإعلام٬ الخبر على شكل نص مكتوب أو شريط فيديو أو تسجيل صوتي أو صورة أو رسم بياني٬ كما تتيح الولوج إلى الأخبار ذات الطبيعة الاقتصادية أو السياسية أو الثقافية أو الرياضية٬ في حينها فضلا عن تقديم ملفات حول أهم الاحداث الوطنية.
فمن خلال خدمة “ماب موبايل” تتيح وكالة المغرب العربي للأنباء للمستعملين أخبارا فورية وموثوق منها وكاملة٬ مبوبة حسب مختلف المواضيع (سياسية٬ اقتصادية٬ اجتماعية٬ ثقافية٬ رياضية٬ جهوية)، فضلا عن خزانة للصور.
وستكون روابط الولوج إلى مختلف الأبواب والأخبار الموجزة عن آخر الأحداث متوفرة على صفحات الاستقبال. وسيتم هذا الولوج المؤدى عنه إلى مجموع الأخبار بمختلف الأبواب بواسطة اسم المستعمل وكلمة السر.