• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 01 يوليو 2021 على الساعة 22:44

إدارة المستشفى تطلب تدخل النيابة العامة.. مصدر من مندوبية السجون يكشف حقيقة صورة الزفزافي

إدارة المستشفى تطلب تدخل النيابة العامة.. مصدر من مندوبية السجون يكشف حقيقة صورة الزفزافي

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن إدارة مستشفى محمد السادس في طنجة طالبت النيابة العامة بفتح تحقيق في تسريب صورة للمعتقل ناصر الزافزافي التقطت له خلال تواجده في المستشفى.

ونفى مصدر من السجن المحلي “طنجة 2” أن تكون صورة المعتقل ناصر الزفزافي، التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الجرائد الإلكترونية، أمس الأربعاء (30 يونيو)، قد التقطت له خلال زيارته لوالده في مصحة خاصة في طنجة.

وعلم موقع “كيفاش” من المصدر ذاته، أن الصورة المذكورة تعود إلى يوم الاثنين 28/06/2021 خلال إخراجه إلى مستشفى محمد السادس من أجل إجراء فحص بواسطة جهاز السكانير، وليس أثناء زيارته لوالده يوم 30/06/2021.

وقال المصدر ذاته إنه وأثناء “عرض ناصر على طبيبة المسالك البولية، طلبت منه شرب كمية من الماء وهو يتمشى بالممر من أجل إجراء فحص ثان بالسكانير، حيث يظهر في الصورة وهو يحمل قارورة ماء”.

وأشار المصدر إلى أنه “تم نزع الأصفاد والساعة اليدوية والكمامة لناصر الزفزافي عند إجراء الفحص الأول بجهاز السكانير، لأن هذا الفحص يتطلب ذلك، علما أنه خلال ولوجه إلى المستشفى كان مصفد اليدين ويرتدي الكمامة وخلعها فقط من أجل شرب الماء، إضافة إلى كونه كان محروسا من طرف مجموعة من الموظفين خلال تواجده بالممر”.

ولفت المصدر ذاته إلى أن الصورة التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي “التقطت للسجين المعني من طرف أحد العاملين بالمستشفى”، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى لجأت إلى “مراسلة النيابة العامة المختصة من أجل فتح تحقيق في تسريب الصورة المذكورة”.

وكانت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج سمحت للمعتقل ناصر الزفزافي، بزيارة والده المريض، الذي يرقد في مصحة خاصة في طنجة.

وأكد مصدر من المندوبية أن الزفزافي نقل، أمس الأربعاء (30 يونيو)، من سجن طنجة 2، إلى المصحة الخاصة حيث يرقد والده أحمد الزفزافي.

إقرأ أيضا: لزيارة والده المريض في مصحة خاصة في طنجة.. الزفزافي “يخرج” من السجن