• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 على الساعة 19:00

أوناحي: الركراكي صغير في العمر وكيتفاهم معانا عكس خليلوزيتش اللي ما نجحش في المنتخب

أوناحي: الركراكي صغير في العمر وكيتفاهم معانا عكس خليلوزيتش اللي ما نجحش في المنتخب SEVILLA, SPAIN - SEPTEMBER 27: Azzedine Ounahi of Morocco in action during an international friendly game between Morocco and Paraguay at Benito Villamarin Stadium on September 27, 2022 in Sevilla, Spain. (Photo By Joaquin Corchero/Europa Press via Getty Images)

أشاد الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، بقيادة الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، بعد لعبه مبارتين على رأس العريضة الفنية للمنتخب الوطني، والتي شارك فيهما لاعب أنجييه الفرنسي أساسيا ضد كل من الشيلي والباراغواي.

وذكر أوناحي، في تصريح لموقع “العربي الجديد”، اليوم الأربعاء (28 شتنبر)، أن أسود الأطلس بإمكانهم لفت الأنظار في المونديال المقبل، رغم صعوبة المهمة التي تنتظرهم، إذ سيواجهون منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وكشف صاحب ال22 سنة، أن زملاءه قادرون على النجاح مع المدرب، وليد الركراكي، حيث قال: “أعتقد بأن المنتخب الوطني بإمكانه التألق مع المدرب، وليد الركراكي، الأخير قريب من جميع اللاعبين وله طريقة عمل أعجبت الجميع، صغر سنه يجعله قادراً على التفاهم مع جميع العناصر التي يستدعيها، عكس ما كان عليه مع المدرب، خليلوزيتش، الذي بذل مجهودات كبيرة كي يتحسن أداء المنتخب المغربي لكنه لم ينجح للأسف”.

وأضاف أوناحي: “في معسكر المنتخب مع المدرب وليد تحضر الفرحة وتشاهد الابتسامة في وجوه جميع اللاعبين، هذا الأمر يساعد الكل على تقديم أفضل أداء في المباريات، والاجتهاد في التدريبات، في الفترة المقبلة نريد أن نشتغل مع المدرب كي نقنعه أكثر خاصة مع اقتراب مونديال قطر، المنافسة التي نريد رفع راية بلدنا فيها عالياً”.