• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 01 يوليو 2013 على الساعة 10:39

أوكرانيا.. طالب مغربي معتقل بتهمة قتل يهودي

أوكرانيا.. طالب مغربي معتقل بتهمة قتل يهودي

أوكرانيا.. طالب مغربي معتقل بتهمة قتل يهودي كيفاش      مند ثمانية أشهر، يوجد طالب مغربي، يدعى عثمان شكيب، رهن الاعتقال في أوكرانيا، حيث يتابع دراسته. ويتابع الشاب المغربي بتهمة قتل شخص يهودي.     وحسب محامي الطالب المغربي، ياغوزلاف كاندوزيوفيتش، فإن كل الملابسات المحيطة بهذه القضية تؤكد براءة الطالب المغربي، غير أن "أطرافا" تعمل جاهدة على إلصاق التهمة به.      ومن أجل توضيح مختلف الجوانب المرتبطة بهذه القضية وفضح المحاولات الجارية بأوكرانيا لإلصاق تهمة القتل العمد بالشاب المغربي، ومن أجل دفع السلطات المغربية، خاصة وزارة الخارجية، إلى تحمل مسؤوليتها في حماية حقوق الطالب المغربي المهدد في حياته في أوكرانيا، ينظم نادي المحامين بالمغرب وعائلة الطالب ندوة صحافية، بحضور محاميه ياغوزلاف كاندوزيوفيتش بحضور عبد العزيز النويضي، يوم غد الثلاثاء (2 يوليوز) في "دار المحامي" في الدار البيضاء.

 

كيفاش

مند ثمانية أشهر، يوجد طالب مغربي، يدعى عثمان شكيب، رهن الاعتقال في أوكرانيا، حيث يتابع دراسته. ويتابع الشاب المغربي بتهمة قتل شخص يهودي.

وحسب محامي الطالب المغربي، ياغوزلاف كاندوزيوفيتش، فإن كل الملابسات المحيطة بهذه القضية تؤكد براءة الطالب المغربي، غير أن “أطرافا” تعمل جاهدة على إلصاق التهمة به.

ومن أجل توضيح مختلف الجوانب المرتبطة بهذه القضية وفضح المحاولات الجارية بأوكرانيا لإلصاق تهمة القتل العمد بالشاب المغربي، ومن أجل دفع السلطات المغربية، خاصة وزارة الخارجية، إلى تحمل مسؤوليتها في حماية حقوق الطالب المغربي المهدد في حياته في أوكرانيا، ينظم نادي المحامين بالمغرب وعائلة الطالب ندوة صحافية، بحضور محاميه ياغوزلاف كاندوزيوفيتش بحضور عبد العزيز النويضي، يوم غد الثلاثاء (2 يوليوز) في “دار المحامي” في الدار البيضاء.