• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 19 فبراير 2013 على الساعة 10:02

ألف هنية وهنية.. دنيا بطمة فالعمارية (فيديو)

ألف هنية وهنية.. دنيا بطمة فالعمارية (فيديو)


كيفاش
تحولت الفنانة دنيا بطمة إلى زوجة عاشقة في أغنيتها المصورة الجديدة التي تحمل عنوان “بدري”، وهي من كلمات عبدالله بوراس، وألحان ناصر الصاح، وتوزيع مدحت خميس. وفي هذا السياق، أعلنت “بلاتينوم ريكوردز” إطلاق “بدري” كأولى أغنيات دنيا بطمة المصورة بعد توقيعها لعقد انتاج وتوزيع معها فور انتهاء الموسم الأول من برناج “محبوب العرب”.
وتعليقاً على الفيديو كليب الذي جرى تصويره في لبنان، على مدار يوم كامل، قالت المخرجة رندلى قديح: “ركزت على إحساس الفنانة الشابة واخترت سيناريو يُظهرها بدور الزوجة العاشقة التي تُحضر مفاجأة لزوجها بمناسبة ذكرى زواجهما، حيث تظهر دنيا بخمس إطلالات مختلفة، لتستعيد الذكريات من يوم زفافها”.
من جهتها، عبرت دنيا بطمة عن سعادتها بتصوير أغنيتها الأولى، وقالت: “بدري هي أغنية جميلة جداً حرصت “بلاتينوم ريكوردز” على اختيارها بعناية، أردنا أن يكون الكليب منسجما مع الأغنية، لذلك اجتمعنا بعدة مخرجين، واستمعنا إلى سيناريوهات مختلفة، حتى وقع الاختيار على رندلى قديح”.
وعلى صعيد آخر، كشفت دنيا بطمة عن “تريو” غنائي إلى جانب كارمن سليمان ويوسف عرفات، إضافة إلى مشاركتها في إحدى “جلسات وناسة 2013” التي تُعرض قريبا على MBC1.
الجدير ذكره أن كليب أغنية “بدري” يُعرض حالياً، ولمدة أسبوع، على قناة “وناسة”، على أن يعرض في القنوات الموسيقية الأخرى لاحقاً، وذلك اعتباراً من أواخر فبراير الجاري.