• لقب بـ”شيخ البرلمانيين”.. عبد الواحد الراضي الممثل “الدائم” للغرب في البرلمان!
  • وسائل إعلام برازيلية: “تيكي تاكا” الأسود تهزم منتخب “السيليساو”!
  • بعد سحب اعتمادات بنائها.. نواب يسائلون ميراوي عن مصير النواة الجامعية بسيدي بنور
  • صحيفة إسبانية: أمرابط محارب… وسيكون خليفة بوسكيتس في برشلونة (صور)
  • للحماية من جرائم الإنترنت.. مطالب بتطوير برامج تعزز الأمن الإلكتروني للمغاربة
عاجل
الخميس 16 فبراير 2023 على الساعة 19:00

واش الصلاة هي السبب؟.. مولودية الجزائر يقيل المدرب فوزي البنزرتي

واش الصلاة هي السبب؟.. مولودية الجزائر يقيل المدرب فوزي البنزرتي

أعلن نادي مولودية الجزائر عن فسخ عقد المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، بالتراضي، وذلك بعد الإقصاء من كأس الجزائر، أمام نادي نجم مقرة المغمور، في دور الـ16، فهل كان الإقصاء هو السبب المباشر للإقالة؟.

الإستبعاد بسبب الصلاة

عرف فريق مولودية الجزائر حادثة غريبة تتعلق بفريد شعال، حارس المرمى، الذي أدى صلاة الجمعة في المسجد بدل فندق الإقامة، قبل ساعات من انطلاق المباراة التي ستجمع فريق المولودية بشبيبة الساورة، الأمر الذي جعل المدرب التونسي فوزي البنزرتي يستبعد الحارس من قائمة المباراة، عقابا على مغادرته لمعسكر الفريق.

وأثارت هذه الحادثة غضب واستياء الجمهور والرأي العام الجزائري، الذي قدّم دعمه ومساندته للاعب، خاصة وأن موعد صلاة الجمعة كان قبل عدة ساعات من بداية المباراة.

رد البنزرتي

وكشف البنزرتي لوسائل الإعلام عن سبب استبعاده لفريد شعال، مؤكدا أن الفريق كان في معسكر مغلق، يوم الجمعة الماضي، استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة، والتزم طاقم الفريق بأداء صلاة الجمعة في فندق الإقامة، باستثناء الحارس فريد شعال الذي غادر الفندق بدون إذن لأداء الصلاة في مسجد بالخارج.

كما أضاف مدرب الرجاء السابق أنه اجتمع باللاعبين بعد صلاة الجمعة للحديث حول الأمور التكتيكية لكن الحارس شعال لم يكن حاضرا،وبسبب ضيق الوقت قرر استبعاده من قائمة المباراة.

الإقالة

بعد كل هذه الأحداث، وبسبب النتائج السلبية واحتلال المركز الثالث في البطولة الجزائرية والإقصاء من كأس الجزائر ازداد الضغط الجماهيري على فوزي البنزرتي، الأمر الذي جعل إدارة نادي مولودية الجزائر تقرر فسخ عقد المدرب التونسي المخضرم بالتراضي، ليكون المولودية هو ثالث نادي يدربه فوزي البنزرتي في ظرف ستة أشهر.

الزبير سردوني