• بحضور خير والوالي والابراهيمي.. تكريم محمد الجم في كندا (صور)
  • بعد التأهل إلى دور الثمن.. شنو الإنجازات اللي حقق المنتخب الوطني فمونديال قطر؟
  • كبسولات تلفزية وفواصل إذاعية.. حملة إعلامية لتشجيع الأداء عبر الهاتف المحمول
  • برد وأمطار متفرقة.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم السبت
  • غانا أبكت “سواريس” والكاميرون تحقق أول فوز إفريقي على البرازيل.. من مفاجآت المونديال!
عاجل
الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 على الساعة 18:00

مجازر كازا.. إطلاق مشروع توحيد الهوية البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء (صور وفيديو)

مجازر كازا.. إطلاق مشروع توحيد الهوية البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء (صور وفيديو)

أعلنت شركة الدار البيضاء للخدمات، المشرفة على تدبير مجازر الدار البيضاء، إطلاق عملية توحيد الواجهة البصرية لشاحنات نقل اللحوم الحمراء، وذلك في إطار “حملة تشاركية مع الشركاء، بهدف بناء هوية بصرية ترمي إلى تعزيز سمعة المجازر البلدية للدار البيضاء وتعزيز مصداقية المهنيين في نظر الزبائن”.

وأضافت الشركة، في بلاغ لها، توصل به موقع “كيفاش”، أنه تم بناء هذه الهوية البصرية الجديدة وفق دراسة دقيقة للإطارات المؤسساتية والتنظيمية والمهنية المرتبطة بقطاع نقل اللحوم الحمراء.

وأوضح البلاغ ذاته أنه تم وضع هذه الهوية البصرية حول محور موحد وهو علامة الجودة والتي يتم تقديمها من خلال إجبارية إدراج علامات الجودة والاعتماد المرتبط بالسلامة الصحية.

وتنص الهوية الجديدة، يضيف المصدر ذاته، على إدراج المعلومات الضرورية للشركة المسؤولة عن نقل اللحوم الحمراء.

وأكدت شركة الدار البيضاء للخدمات أنها تواصل تنزيل مخطط تنمية مجازر الدار البيضاء والذي يتعلق بتحديث تدبير المجازر وأيضا تجديد وتجويد الآليات والمعدات.

وتتوفر مجازر الدار البيضاء حاليا، حسب ما جاء في البلاغ، على “تجهيزات حديثة وعصرية تستجيب للمعايير الدولية للجودة وذلك بفضل الانتهاء من تنزيل عدة مشاريع وأنشطة مبرمجة وعلى رأسها مشروع التجديد الكلي لنظام التبريد وملاءمة هذا النظام مع شروط الجودة والسلامة الصحية فيما يخص الذبح وتقطيع اللحوم وتوفير خدمة التقطيع والتجميد وأيضا بفضل خبرة تقنية في تدبير سلاسل ذبح وتقطيع اللحوم الحمراء ومشتقاتها”.

ومكنت هذه الإجراءات، توضح الشركة، من الحفاظ سنويا على التتويج المزدوج حول الجودة، حيث حصلت المجازر على اعتماد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية منذ سنة 2016 وأيضا شهادة الجودة  ISO 22000 نسخة 2018 و نسخة 2015 ، بالإضافة إلى علامة حلال التي يسلمها المعهد المغربي للتقييس.

وقالت شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات، المشرفة على تدبير مجازر الدار البيضاء، إنها تشرف على تنزيل مخطط تنمية المجازر فيما يخص محور نقل اللحوم، ويخضع نقل اللحوم الحمراء، بناء على نظام مندمج للمراقبة، لنفس مقتضيات وشروط الجودة والسلامة وعلى رأسها ضمان معايير سلسلة التبريد بما في ذلك تعقيم وتطهير شاحنات التبريد.