• هدد بوقف الشراكة الثنائية.. المغرب يرد على تبريرات إسبانيا لاستقبال زعيم البوليساريو
  • معهد المستقبل والأمن في أوروبا: الاستقبال السري لزعيم البوليساريو خروج عن العادات والأعراف الدبلوماسية
  • وزير الخارجية الكويتي: الكويت والمغرب عازمان على إعطاء زخم مضاعف للعلاقات الثنائية
  • بسبب دوري السوبر.. الاتحاد الأوروبي يعاقب 9 أندية ويهدد 3 أخرى بملاحقات قضائية
  • للاشتباه في تورطه بإحدى جرائم الفساد.. وزارة الداخلية توقف خليفة قائد في عمالة مراكش
عاجل
الإثنين 26 أبريل 2021 على الساعة 12:30

كونتي ممازحا حكيمي: يجب أن يموت جميع اللاعبين قبل أن يسمحوا لأشرف بتسديد پينالتي!

كونتي ممازحا حكيمي: يجب أن يموت جميع اللاعبين قبل أن يسمحوا لأشرف بتسديد پينالتي!

علق أنتونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، بشكل مازح، على قدرة الدولي أشرف حكيمي على تسديد ضربات الجزاء، مشيدا بجميع قدراته وأنه يتطور بسرعة.

وقال المدرب الإيطالي، يوم أمس الأحد (25 أبريل)، في تصريح لقناة “سكاي سبورتس”، متحدثا عن النجم المغربي فيما يتعلق بضربات الجزاء: “أشرف؟ المهم أنه لا يسدد ركلات الترجيح… في الركلات التي رأيناها لديه قدرة باليستية مهمة من مسافة بعيدة… لكني في نهاية التدريبات أراه عندما يسدد ركلات الترجيح مع الآخرين، أعتقد أنه إذا وصلنا إلى النهائي في إحدى المسابقات، يجب أن يموتوا جميعا قبل أن يتركوا حكيمي يسدد ركلة الجزاء، فهو خاسر حقيقي، أسوأ مني عندما لعب، لكنه لاعب ينمو، لديه مجال للتحسين، إنه صبي صغير، في كثير من الأحيان لا يرى اللعب على الفور، ولكنه يتحسن من جميع وجهات عديدة وأنا سعيد”.

وتألق، أشرف حكيمي، في لقاء إنتر ميلان وهيلاس فيرونا، يوم أمس، مساهما في انتصار فريقه بهدف دون رد، بتمريرة حاسمة استغلها زميله الإيطالي ماثيو دارميان، خلال الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

ونشرت شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، على حسابها الرسمي على تويتر، أن حكيمي بات المدافع الأكثر تسجيلات وتقديما للتمريرات الحاسمة، في الدوريات الخمس الكبرى، بالتساوي مع لاعب أتلانتا، روبن جوسينس، وذلكباعتبارهاما المدافعين الوحيدين اللذان تمكنا من تسجيل 6 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة على الأقل.