• المنصوري: وهبي هو الأمين العام ديالنا… والبام بصحة جيدة
  • في محادثة هاتفية مع بوريطة.. بلينكن يشيد بالتزام المغرب لصالح السلم والأمن في منطقة الشرق الأوسط
  • ما زال البرد.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأربعاء
  • واش بصح كاين خصاص في عدد موظفي الجماعات؟.. الوزير لفتيت يوضح!
  • قالّيهم يشدو بلايصهم بكري.. الـ”فيفا” يوجه دعوة خاصة إلى جمهور الموندياليتو
عاجل
الجمعة 20 يناير 2023 على الساعة 23:59

قبل العودة إلى المغرب.. الركراكي يجتمع مع نجمين مغربيين في فرنسا

قبل العودة إلى المغرب.. الركراكي يجتمع مع نجمين مغربيين في فرنسا

قبل عودته إلى المغرب من أجل الاجتماع بأعضاء الجهاز التدريبي للـمنتخب الوطني، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، للتحضير للمعسكر التدريبي المقبل، الذي سيخوضه زملاء حكيم زياش في المغرب استعداداً لخوض مباراتين وديتين، حرص مدرب “الأسود”، وليد الركراكي، على اللقاء بنجمين مغربيين يلعبان في الدرجة الفرنسية الثانية.

ونقل موقع “العربي الجديد”، عن مصدر مقرب من الركراكي، بأن المدير الفني للمنتخب اجتمع مع ثنائي مغربي محترف في صفوف فريق سوشو الفرنسي.

ويتعلق الأمر بالمدافع سعد أكوزول، صاحب الـ25 سنة، الذي سبق له اللعب في صفوف أندية ليل الفرنسي وموسكرون البلجيكي والكوكب المراكشي المغربي، وسبق له اللعب في صفوف المنتخب المغربي تحت 23 سنة.

وثاني لاعب اجتمع به الركراكي هو مدافع فريق سوشو أيضاً، إسماعيل عنيبة، صاحب الـ23 سنة، الذي سبق له اللعب مع ناديي ستراسبورغ ومانتوا الفرنسيين، وكان يحضر سابقاً أيضاً مع المنتخب المغربي الأولمبي.

ويريد الطاقم الفني للمنتخب المغربي الأول بقيادة الركراكي، بعد المشاركة في منافسات كأس العالم 2022، دعم صفوف منتخب “أسود الأطلس” بلاعبين جدد، والتركيز ينصب كثيراً على ضرورة دعم خطي الدفاع والهجوم في المرحلة المقبلة.