• باقي ليهم 17 ليوم.. وكلاء اللوائح مطالبون بالإدلاء بحسابات الحملات الانتخابية
  • بعد منيب.. المجموعة النيابية للبيجيدي تنتقد فرض “جواز التلقيح”
  • عضو في اللجنة العلمية لـ”كيفاش”: ماشي كولشي خاصو ياخذ الجرعة الثالثة
  • بعد تألقه هذا الموسم.. نصير مزراوي محط اهتمام بايرن ميونيخ وفريقين إنجليزيين
  • وزير الخارجية الإسبانية يرد على البوليساريو: ليس لنا أي مسؤولية إدارية على الصحراء
عاجل
الأربعاء 12 مايو 2021 على الساعة 10:00

في سيارة مركونة في بني مكادة.. العثور على 700 كيلوغرام من الحشيش

في سيارة مركونة في بني مكادة.. العثور على 700 كيلوغرام من الحشيش

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الثلاثاء (11 ماي)، لتوقيف جميع المساهمين والمشاركين الذين يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد رصدت مصالح الأمن سيارة نفعية مشكوكا فيها كانت مركونة بمنطقة بني مكادة، حيث تم إخضاعها لمراقبة سرية قبل أن يتم إخضاعها لعملية تفتيش مكنت من العثور بداخلها على 700 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات البحث المنجزة أسفرت عن تشخيص هوية المشتبه به المتورط في هذه القضية، والذي لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيفه، فضلا عن حجز سيارته الشخصية وصفيحتين من مخدر الشيرا تم العثور عليهما بشقة يشغلها عن طريق الكراء، كما تم ضبط سيدة يشتبه في ارتباطها بعلاقة غير مشروعة بالمشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية.

وأشار البلاغ إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية تواصل إجراءات البحث والتحري في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف المشتبه فيه المتورط في حيازة المخدرات المحجوزة، والكشف عن جميع الضالعين في هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن رصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة وطنيا ودوليا.