• مراكش.. البوليس يوقف عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الهاتفية
  • تزوير الشواهد والدبلومات.. بوليس مراكش يوقف موالين الفعلة
  • شايلاه آ سبعة رجال.. رياض محرز يختار مراكش لقضاء عطلته
  • جلالة الملك معزيا في الفنانة سكينة الصفدي: سيظل اسمها خالدا في سجل الأغنية الغيوانية
  • لاستعادة مقعده البرلماني.. قيادة البام تعلن رسميا دعمها للحموتي
عاجل
الإثنين 04 أبريل 2022 على الساعة 14:30

عقلو عليه من وجهو.. ستيني تلقح 90 مرة باش يبيع جواز التلقيح

عقلو عليه من وجهو.. ستيني تلقح 90 مرة باش يبيع جواز التلقيح

إن كنتم ممن تسببت لهم الجرعات الثلاث من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، بأعراض جانبية من دوخة أو آلام في الرأس، فما بالكم برجل في الستينات من عمره تلقى 90 جرعة لقاح، لا لشيء غير أنه يتاجر في جوازات التلقيح.

تلقى رجل في الستينات من عمره 87 حقنة على الأقل ضد كوفيد -19 ، بما يصل إلى ثلاث جرعات يوميًا ، في مراكز التطعيم المختلفة في ولاية ساكسونيا، وساكسونيا أنهالت في شرق ألمانيا.

وأبرزت وكالة الأنباء الأمريكية، أسوشيتد بريس، أن الستيني ألماني الأصل من مدينة ماغديبورغ، باع شهادات التطعيم لأشخاص لا يريدون تطعيم أنفسهم.

بوثائق تبوثية مزورة وإطلالات مختلفة، تمكن الرجل من خداع العاملين في مراكز التلقيح الألمانية 87 مرة، إلا أن الحظ لم يحالفه في المرة 88 حيث تعرف عليه أحد الموظفين في مركز للتلقيح في درسدن الألمانية.

وبالرغم من تعرف الموظف عليه في مركز درسدن، لم يستسلم الرجل وتوجه إلى مركز آخر للتلقيح لتلقي حقنة أخرى في بلدة إيلنبورغ بساكسونيا، ليتم إلقاء القبض عليه وهو في طريق عودته.

هذا ولفتت وكالة الأنباء الأأمريكية، إلى أن الرجل الألماني الملقح 90 مرة، يخضع الآن للتحقيق حول إصدار غير مصرح به لشهادات التطعيم، وتزوير الوثائق والتحايل على السلطات الصحية.