• لمطالبته بالتراجع عن قرار فرض “جواز التلقيح”.. الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تراسل أخنوش
  • بلغت نسبة الملقحين 94 في المائة.. ماهي “وصفة” نجاح حملة التلقيح بإقليم بني ملال؟
  • شفر 3 ديال الطوموبيلات.. أمن كازا يوقف “گارديان” مزور!!
  • اللي بغاو يدوزو باك حر.. وزارة التربية الوطنية تفتح باب الترشيح
  • “منع” تلاميذ من دخول المدارس بسبب عدم التوفر على جواز التلقيح.. مصدر من وزارة التعليم يرد
عاجل
الإثنين 20 سبتمبر 2021 على الساعة 20:00

زياش والمدرب والمنتخب.. معطيات جديدة

زياش والمدرب والمنتخب.. معطيات جديدة

كشف مصدر جامعي معطيات جديدة حول موضوع استبعاد حكيم زياش من قائمة المنتخب الوطني من طرف الناخب وحيد خاليلوزيتش، والذي لازال محط اهتمام عدد من متابعي الشأن الرياضي ووسائل الإعلام الرياضية.

وأوضح المصدر في اتصال مع موقع “كيفاش” أن استبعاد حكيم زياش أو المناداة عليه من جديد، مقتصر على الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش فقط، وأن الأخير يملك الصلاحية الكاملة في تحديد لاعبي كتيبة “أسود الأطلس”.

ورفض المتحدث أن يضيف أية معلومة أخرى حول تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع النجم المغربي، كما رفض التعليق حول ما تروجه مواقع إخبارية رياضية، عن “رفض نجم تشيلسي العودة إلى المنتخب الوطني ما دام البوسني على رأس العارضة الفنية”.

وكان وحيد خاليلوزيتش قد استبعد حكيم زياش في المبارتين الأخيرتين ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، ووجه انتقادات لاذعة للاعب حين وصفه ب”اللاعب غير المنضبط، والذي يتظاهر في التدريبات بأنه مصاب”، ليخرج زياش ويرد على حسابه الرسمي على إنستغرام متهما البوسني بالكذب وواضعا رمزا صغيرا لوجه مهرج.

هذا وسيعود “أسود الأطلس” شهر أكتوبر المقبل لمواجهة منتخب غينيا بيساو برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المذكورة، حيث ستتجه الأنظار مجددا إلى القائمة المستدعاة وعودة زياش.