• مشا لتل أبيب.. رئيس المكتب الإسرائيلي يكشف سبب مغادرته المغرب
  • دارها ليه فمو.. تغريم محسن ياجور 30 مليون من طرف نهضة بركان
  • ذكرى تأسيس الأمن الوطني.. 65 سنة من التضحيات للحفاظ على استقرار وأمن المغرب والمغاربة
  • جثث في الأنهر وأخرى تأكلها الكلاب والغربان… كابوس فيروس كورونا يتواصل في قرى الهند
  • جمعية بلغارية: استقبال إسبانيا لزعيم البوليساريو انتهاك الخطير للقانون الدولي
عاجل
الإثنين 03 مايو 2021 على الساعة 17:30

حكيمي: زيدان لم يهنئني… ووالدتي أكثر من وقف بجانبي

حكيمي: زيدان لم يهنئني… ووالدتي أكثر من وقف بجانبي

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، نحم نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أن مدربه السابق، زيد الدين زيدان، لم يهنئه بالفوز بقلب الدوري، مؤكدا أنه كان يريد العودة إلى ريال مدريد الإسباني بعد تجربة بروسيا دورتموند الألماني.

وكان أشرف حكيمي توج، أمس الأحد (2 ماي)، في أول موسم له مع الإنتر بلقب الدوري الإيطالي، وقدم موسما استثنائيا جعله أحد أفضل الأظهرة في العالم.

وعبر حكيمي عن سعادته بالفوز باللقب في تصريحات لبرنامج “الشيرنجيتو”، وقال إنه تلقى العديد من رسائل التهنئة بالفوز بلقب الدوري الإيطالي من العديد من الأصدقاء والأقارب، خاصة وأنه الفوز الأول للإنتر بهذا اللقب منذ 9 سنوات، وفي الوقت ذاته عبر عن حزنه لعدم تلقيه التهنئة من زيدان وبيريز.

وأضاف حكيمي أنه كان يعتبر دائما ريال مدريد بيته، وكان يود أن يلعب هناك ويخوض تجربة جديدة، لكن الفريق كان له رأي مخالف، وجاء في معرض حديثه: “أنا لا ألوم زين الدين زيدان أو النادي وإدارته على ما حدث، لكن بالنظر إلى الظروف ووضع النادي، وجدتني مضطرا إلى اتخاذ قرار المغادرة”.

وبعيدا عن حسرة ريال مدريد، تحدث حكيمي بكل فخر عن دور والدته في مسيرته، قائلا: “هي أهم شيء بالنسبة إلي، تساعدني على تقديم أفضل ما لدي، أنا سعيد لأنني احتفلت معها، فهي تستحق ذلك، هي أهم عنصر في حياتي وهي التي كانت وراء وصولي لما وصلت إليه”.
وتابع “أمي هي من تحبني أكثر من غيرها، أكثر من كافح معي من أجل الوصول إلى إسبانيا وبدء الرحلة مع ريال مدريد، أنا سعيد من أجلها “.