• إلتزام بتوفير 4 ملايين طُن من الأسمدة.. المكتب الشريف للفوسفاط يُساهم بــ”فعالية” في الإنتاج الفلاحي لإفريقيا
  • غرامات بالملايين وقرارات بالتوقيف.. الجامعة تُعاقب أندية مغربية لكرة القدم
  • واش انتهت مهمّة المكتب الوطني للماء وللكهرباء؟ وباش غادي تكلّف الشركات الجهوية؟.. بايتاس يوضح !
  • 8000 درهم شهريا و40 فيديو جنسي داخل شقته.. تفاصيل عن قضية “مصور أفلام إباحية” في مراكش
  • للوقوف على مدى جودة خدماتها.. برلمانيون يطالبون بتشكيل مهمة استطلاعية حول المطاعم المدرسية
عاجل
الأربعاء 18 يناير 2023 على الساعة 14:00

حتى هو ما قالوهش جماهير النظام العسكري.. الأسطورة رابح ماجر تعرض للتنمر وخرج كيبكي من التيران !

حتى هو ما قالوهش جماهير النظام العسكري.. الأسطورة رابح ماجر تعرض للتنمر وخرج كيبكي من التيران !

بعد تصريحات حفيد مانديلا العدائية ضد المملكة المغربية في افتتاح الشان، دابا الدور جا على الأسطوررة الجزائري رابح ماجر، اللي حتى هو ما قالوهش جماهير نظام العسكر. كيفاش؟

لم يسلم أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر، من النظام العسكري، حيث كان نجم، عرضة أمس الثلاثاء (17 يناير)، لإهانة غير مسبوقة، خلال حضوره بالمدرجات لمتابعة مباراة الجزائر ضد أثيوبيا ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا للمحليين (شان)، وذلك على خلفية إخفاقه في تدريب منتخب الجزائر خلال ولايته مع الخضر.

ففي كل مرة تظهر صورته على شاشة ملعب “نيسلون مانديلا” بالعاصمة الجزائر، تبدأ الجماهير الحاضرة في مدرجات الملعب بإطلاق صافرات الاستهجان ليغادر الملعب باكيا، كما رفض الحديث للصحافة.

وأكدت مصادر مقربة من الأسطورة الجزائري أنه تعهد بعدم دخول الملاعب الجزائرية مستقبلا.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر حملة تضامن واسعة مع لاعب كرة القدم ومدرب المنتخب الجزائري السابق رابح ماجر.

وكتب الإعلامي قادة بنعمار، مدافعا على رابح ماجر، قائلا “يستحق الاحترام والتقدير… ويستحق أيضا التصفيق لا التصفير، إخفاقه” كمدرب هنا أو هناك، تصريحاته السابقة واللاحقة… كل ما حدث له وما قد يحدث، لن يمس بتاريخ هذا الرجل كرويا، وبماضيه المشرّف في صناعة مجد الكرة الجزائرية بل والعربية والإفريقية وحتى العالمية! ما تعرض له في ملعب مانديلا لا يشرّف الجزائر التي يُعدّ وغيره واجهة كروية ورياضية لها بجدارة. الشعوب تبحث عن رموز لها في كل المجالات ونحن نهين رموزنا بامتياز، تحية تقدير للأسطورة الكروية رابح ماجر”.

وعلق الجزائري مهدي بلغربي “الرياضة أخلاق، وما تعرض له النجم الرياضي الجزائري رابح ماجر من طرف بعض الجماهير التي لا روح رياضية ولا تربية ولا أخلاق عرفت غير مشرف لا لها ولا للكرة الجزائرية …رابح ماجر ورغم كل عيوبه (ولكل منا عيوبه) يبقى نجم رياضي نفتخر وتفتخر به الكرة الجزائرية .كل التضامن مع رابح ماجر”.

أما المغرد حمزة فكتب: “مواقع التواصل تنفجر الآن دعماً للأسطورة رابح ماجر، الذي تعرَّض لصافرات استهجان من قبل بعض المناصرين سامحهم الله. صحيح لم يوفق في تدريب المنتخب، لكنه من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الجزائرية”.

أما ناصر الدين فكتب تغريدة جاء فيها: “ليس من شيم الرجال إهانة الرجل على أرض بلده وأمام ضيوف الجزائر… علينا تغيير مثل هذه الذهنيات البالية، ماجر كان ومازال أسطورة في كرة القدم معترفاً به دوليا”.