• أثبت أنه معادلة صعبة في مجموعته.. المغرب تأهل متصدرا عن جدارة واستحقاق
  • بايتاس: البارح 11 مليون مغربي تحولو من “راميد” لـ”أمو”… وأول المستفيدين مواطن غيدير عملية قلب مفتوح
  • فين غادي يصور؟ وشكون غيكون معاه؟.. سعد لمجرد كيوجد فيديو كليب أغنيته الجديدة فالمغرب فسرية تامة!
  • كلشي غيستافد من التغطية الصحية.. أشنو الفرق بين “راميد” و”أمو”؟
  • قال “جريونا فالتيران باش نفرحو البشر”.. مغاربة عجبهم تصريح مزراوي بالدارجة ومقشبين عليه
عاجل
الإثنين 31 أكتوبر 2022 على الساعة 23:15

بعد تسوية وضعيتهم القانونية.. غلالو تسلم رخص الاستغلال لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية بالعاصمة

بعد تسوية وضعيتهم القانونية.. غلالو تسلم رخص الاستغلال لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية بالعاصمة

سلمت عمدة الرباط، أسماء غلالو، اليوم الاثنين (31 أكتوبر)، رخص الاستغلال لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية بالعاصمة، الذين أكملوا ملفاتهم الادارية.

وخلال استقبالها لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية المعنيين، هنأتهم العمدة على “اجتهادهم وعلى قيامهم بتقديم ملفاتهم في الآجال المحددة”، وفقا ما جاء في بيان لمجلس جماعة الرباط.

كما أكدت العمدة غلالو، لأرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، أنها ستدافع عن كافة حقوقهم المشروعة، وذلك مقابل ما قدموه من واجبات.


وأضاف البلاغ أن غلالو طالبت أرباب المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية أن يشاركوا في حملة النظافة الواسعة التي تعرفها العاصمة، وأن يساهموا في محاربة النقط السوداء قرب محلاتهم التجارية.


و وكانت جماعة الرباط وضعت شباكا وحيدا من أجل منح رخص الاستغلال لأصحاب المقاهي والمطاعم، والشواهد الادارية لفائدة المحلات التجارية الصغرى، وذلك منذ شهر مارس 2022.

وأكدت غلالو، في تصريحات سابقة، على أن هذه العملية تدخل في إطار إدخال هذه الفئات إلى القطاع المهيكل، وكذلك من أجل تسهيل إدماجها في الأوراش الاجتماعية التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس، مما سيتيح لها الاستفادة من التغطية الاجتماعية والتي سيتم تعميمها على جميع المواطنات والمواطنين المغاربة.