• أول الغيث.. شركة “سينوفارم” الصينية تتعهد بتقديم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا للمغرب 
  • شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
  • قد يساعد على العودة إلى حياة طبيعية.. نتائج إيجابية ومشجعة للقاح أكسفورد ضد كورونا
  • كورونا والجفاف ما غيديو من الموسم الفلاحي والو.. أخنوش يتوقع ارتفاعا في إنتاج الحوامض والزيتون والتمور
  • تدفئة وتموين وتطبيب.. 27 إقليما سيستفيد من تدخلات لمواجهة موسم البرد والثلوج
عاجل
السبت 03 أكتوبر 2020 على الساعة 23:30

أخنوش: حزب الأحرار غَيَّرَ مفهوم السياسة في المغرب… وقطع مع مفهوم الدكان الانتخابي

أخنوش: حزب الأحرار غَيَّرَ مفهوم السياسة في المغرب… وقطع مع مفهوم الدكان الانتخابي

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن حزبه “غَيّر مفهوم السياسة” في المغرب، وبأنه “يعتبر بديلا سياسياً للمرحلة المقبلة”.

وأضاف أخنوش، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب، اليوم السبت (3 أكتوبر)، أن حزب التجمع الوطني للأحرار “عمل منذ 4 سنوات دون تعب، وقطع مع الممارسات القديمة ومع مفهوم الدكان الانتخابي، كما منح الفرصة للشباب والنساء”.

وطالب أخنوش أعضاء حزب الحمامة “بالحفاظ على الحماس والأمل والثقة في الحزب وفي كفاءاته، خاصة في هذه الظرفية الانتخابية”، مضيفا: “كونوا على يقين أننا في المسار الصحيح بفضل العمل الجماعي وروح الفريق، واليوم نحن مطالبون بمضاعفة الجهود والزيادة في التعبئة الجماعية والسرعة النهائية، وعلى الجميع لعب دوره كل من موقعه”.

إقرأ أيضا:لتمديد ولاية أخنوش على رأس الحزب.. الأحرار يعتزم عقد مؤتمر استثنائي عن بعد

واعتبر رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن حزبه “حزب مؤسسات، وحزب دينامي، منوّها بالمنظمات والهيأت الموازية للحزب، وبانخراطها في “دينامية الأحرار، معتبراً أنّ “الأحرار حزب يجد فيه الجميع مكانا للتعبير والتكوين والتأطير، ويجد فيه الجميع مكانا لأداء واجب خدمة الوطن والمواطنين، عبر بوابة العمل الحزبي وفي إطار المؤسسات”.