• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
السبت 19 نوفمبر 2022 على الساعة 14:17

ياوندي.. السكوري يشيد بالتعاون الوثيق بين المغرب والكاميرون

ياوندي.. السكوري يشيد بالتعاون الوثيق بين المغرب والكاميرون

أشاد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري، بالتعاون الوثيق بين المملكة المغربية وجمهورية الكاميرون، مبرزا أواصر الأخوة والصداقة بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس والرئيس بول بيا.

وذكرت الرئاسة الكاميرونية، في بيان على موقعها الرسمي، أن السكوري، الذي كان حاملا رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس الكاميروني، أكد في تصريح للصحافة بعد استقباله من طرف بول بيا في قصر الوحدة بياوندي، أن اللقاء كان فرصة “للتطرق للعلاقات الممتازة بين قائدي بلدينا وكذلك بين بلدينا وشعبينا”.

ونقل البيان عن السكوري قوله إنه “يجب التأكيد أن تميز الشراكة بين بلدينا لا يضاهيها سوى الأخوة التي تربط قائدينا”.

وأشاد الوزير المغربي، يضيف المصدر ذاته، أيضا بالكاميرون “البلد الملهم والذي يتميز على الساحة الإفريقية والعالمية في العديد من القضايا”.

وتابع المصدر، أن بول بيا والسكوري تطرقا إلى مشاركة الأسود غير المروضة وأسود الأطلس في كأس العالم لكرة القدم 2022، معربين عن أملهما في أن يعمل المنتخبان الوطنيان الكبيران على تشريف كرة القدم بالقارة في هذا الموعد العالمي.

يذكر أن السكوري كان قد استقبل يوم الخميس في ليبروفيل من طرف رئيس الغابون علي بونغو أونديمبا، ويوم الجمعة في كينشاسا من قبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية فيليكس أنطوان تشيسكيدي تشيلومبو الذي سلمه رسالة من جلالة الملك.