• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 09 أكتوبر 2014 على الساعة 17:22

ولاية تادلة أزيلال حول تعنيف قائد لبائع متجول: الخبر لا أساس له من الصحة

ولاية تادلة أزيلال حول تعنيف قائد لبائع متجول: الخبر لا أساس له من الصحة أرشيف
أرشيف
أرشيف

كيفاش
نفت ولاية جهة تادلة أزيلال تعرض بائع متجول للتعنيف يوم 2 أكتوبر الجاري، في مدينة بني ملال، من طرف قائد المقاطعة الخامسة في المدينة، معتبرة أن مثل هذه الادعاءات التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية “لا أساس لها من الصحة”.
وأوضحت الولاية، في بيان حقيقة، أنه “بعد البحث الإداري الذي أجري في الموضوع، تبين أن الأمر يتعلق بحملة مشتركة لتحرير الملك العام، قامت بها السلطة الترابية للملحقة الإدارية الخامسة بهذه المدينة مساء يوم الخميس 2 أكتوبر، شاركت فيها عناصر الأمن الوطني وأفراد القوات المساعدة إضافة إلى بعض أعوان السلطة”.
وأثناء قيام هذه اللجنة بمهامها، يضيف المصدر ذاته، “رفض المعني بالأمر إخلاء الشارع العام وجمع بضاعته التي كان يعرضها بزنقة “العفو”، فتم اقتياده إلى مخفر الشرطة حيث تم التحقيق في هويته والاستماع إليه في محضر رسمي اعترف فيه باحتلاله للشارع العام ووقعه بعد الاطلاع عليه”.
وأشار المصدر إلى أن تعرض هذا الشخص للتعنيف والتعذيب، “ادعاء عار من الصحة”، مذكرا بأن المعني بالأمر معروف بسوابقه القضائية المتعددة، السرقة الموصوفة والسكر العلني واعتراض سبيل المارة بواسطة السلاح الأبيض والاغتصاب ومحاولة هتك العرض، والضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض مع حالة العود، وإحداث الضوضاء للتشويش على مهمة السلطة الترابية المعنية.