• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 15 مايو 2018 على الساعة 15:38

واخا الحرارة.. الشتا راجعة الأربعاء والخميس

واخا الحرارة.. الشتا راجعة الأربعاء والخميس

طارق باشلام

في نشرة خاصة، توقعت مديرية الأرصاد زخات رعدية قوية، مرتقبة ابتداء من الساعة الثانية من زوال يوم غد الأربعاء (16 ماي)، إلى غاية منتصف نهار بعد غد الخميس (17 ماي)، في عدد من مناطق المملكة.

المديرية أفادت بأن هذه الزخات الرعدية ستكون مصحوبة برياح قوية وبرد، وقد تكون محليا قوية جدا، خاصة في الأقاليم التابعة للأطلس المتوسط وشمال الأطلس الكبير، ستهم يوم الأربعاء، من الساعة الثانية بعد الزوال إلى منتصف الليل، أقاليم شيشاوة والحوز ومراكش وأزيلال وتارودانت وورزازات وتنغير والرشيدية والفقيه بن صالح وبني ملال وميدلت وخنيفرة وخريبكة وإفران وتازة وكرسيف وتاوريرت وبولمان وفكيك وجرادة ووجدة وبركان.

وخلال يوم الخميس، من منتصف الليل إلى منتصف النهار، ستهم هذه الزخات الرعدية أقاليم وجدة وبركان والناظور والدريوش والحسيمة وإفران وتازة وكرسيف وجرادة والفقيه بن صالح وبني ملال وخريبكة وخنيفرة والخميسات وميدلت وبولمان والحاجب وفاس ومكناس وصفرو ومولاي يعقوب.

وأضاف المصدر ذاته أن زخات رعدية محليا معتدلة ستهم اليوم الثلاثاء (15 ماي)، من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى منتصف الليل، إقليم فكيك، وأن منطقة طنجة ستعرف غدا الأربعاء هبوب رياح قوية نوعا ما إلى قوية من 60 إلى 70 كيلومترا في الساعة.