• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 10 نوفمبر 2019 على الساعة 18:00

نهائي تاريخي.. الطاس وحسنية أكادير في نهائي كأس العرش

نهائي تاريخي.. الطاس وحسنية أكادير في نهائي كأس العرش

تأهل فريق حسنية أكادير إلى نهائي كأس العرش، على حساب فريق المغربي التطواني، عقب فوزه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد (10 نونبر)، على أرضية الملعب الكبير في مراكش، ليضرب موعدا مع الاتحاد البيضاوي في المباراة النهائية.
وباحت المباراة بأولى أسرارها منذ الدقائق الأولى، التي كان بطلها الحارس التطواني رضا بوناكا بعد أن تسبب في ضربة جزاء تمكن من التصدي لها في مناسبة أولى، غير أن العودة لتقنية الفيديو “الفار”، أظهرت أن بوناكا تجاوز خط المرمى قبل تنفيذ البوفتيني لضربة الجزاء، ليحصل على الإنذار الثاني ويطرد من اللقاء.
ولم يفوت البوفتيني فرصة إعادة تنفيذ ضربة الجزاء، ليعلن عن تقدم الفريق السوسي في الدقيقة 11.
وأنهى فريق حسنية أكادير الجولة الأولى كما بدأها، وتمكن من زيارة الشباك التطوانية للمرة الثانية بواسطة الفلسطيني تامر صيام في الدقيقة 43، بعد تمريرة مركزة من يوسف الفحلي.
وعزز فريق الحسنية التقدم، الذي أحرزه في الجولة الأولى، بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع من الجولة الثانية بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء، تكلف بتنفيذها المتخصص سفيان البوفتيني.
ويلتقي حسنية أكادير في المباراة النهائية مع الاتحاد البيضاوي، الذي فاز يوم أمس السبت (9 نونبر)، في دور نصف النهاية على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير في طنجة.
وستجرى المباراة النهائية يوم 18 نونبر الجاري بالملعب الشرفي في وجدة.