• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 أغسطس 2016 على الساعة 21:19

نشرة خاصة.. موجة حر ابتداء من يوم غد السبت

نشرة خاصة.. موجة حر ابتداء من يوم غد السبت

Capture d’écran 2016-08-19 à 22.14.53
كيفاش
أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة (20 غشت)، أن عدة مناطق ستشهد موجة حر ابتداء من يوم غد السبت (20 غشت) وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل (23 غشت).
وأفادت المديرية، في نشرة جوية خاصة، بأن درجات الحرارة القصوى ستتراوح، خلال اليومين المقبلين، ما بين 42 درجة و45 درجة في أسا الزك وأوسرد وواد الذهب وزاكورة وطاطا والرشيدية.
وحسب المديرية، ستتأرجح درجات الحرارة، خلال الفترة نفسها، ما بين 37 درجة و42 درجة في أقاليم السمارة وبوجدور وكلميم و طان طان وتارودانت وبني ملال والفقيه بن صالح وخريبكة وسطات والرحامنة وقلعة السراغنة ومراكش وفاس وتاونات وبولمان وتازة وتطوان وشفشاون وفكيك وكرسيف.
وستترواح درجات الحرارة ،حسب المديرية، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين ما بين 44 و47 درجة في كل من أسا الزاك وأوسرد والسمارة وواد الذهب وزاكورة وطاطا والرشيدية.
كما تتوقع المديرية خلال هذين اليومين درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و44 درجة في كل من بوجدور وتارودانت وبني ملال وازيلال والفقيه بن صالح وخريبكة وسطات والرحامنة وقلعة السراغنة ومراكش وتاونات وفاس وصفرو ومولاي يعقوب والحاجب وخنيفرة وبولمان وتازة وكرسيف وفكيك ووزان والعرائش والخميسات وبن سليمان وسيدي قاسم وسيدي سليمان والقنيطرة.