• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 أبريل 2014 على الساعة 19:00

من “قفص الاتهام” البقالي يدعو الوفا إلى الاعتذار ويقول: أنا قبيح واللي جبدني يلقاني وعندي عليه ضواصا ويلا استمر فالوقاحة فلينتظر ما هو أوقح

من “قفص الاتهام” البقالي يدعو الوفا إلى الاعتذار ويقول: أنا قبيح واللي جبدني يلقاني وعندي عليه ضواصا ويلا استمر فالوقاحة فلينتظر ما هو أوقح

من "قفص الاتهام" البقالي يدعو الوفا إلى الاعتذار ويقول: أنا قبيح واللي جبدني يلقاني وعندي عليه ضواصا ويلا استمر فالوقاحة فلينتظر ما هو أوقح

 

كيفاش

أكد عبد الله البقالي، القيادي في حزب الاستقلال، أنه لن يتنازل عن متابعة محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، الذي أساء إليه ولزوجته، على حد تعبيره.

البقالي، الذي حل ضيفا على برنامج «في قفص الاتهام»، اليوم الجمعة (4 أبريل)، قال: «أنا عندي مساطر قانونية ومؤسساتية غادي نسلكها، الوفا أساء لي ولعائلتي، وأنا مستعد لقبول الاعتذار، ولن أسحب ما قلته عنه إلا بعد الاعتذار لأنني لم أذكر اسمه في الجلسة البرلمانية. وأؤكد للمرة المليون أنا تحدثت على برنامج مسار».

وخاطب البقالي الوفا قائلا: «أقول له ملي كتصدر منو ردود وقحة في الصحافة فلينتظر ما هو أوقح، وهو راه قال راه غادي يطحن الاستقلاليين..أنا قبيح مع القباح واللي جبدني يلقاني».

وقال البقالي: «زوجتي كانت موظفة في التعليم وعملت في ديوان الوزير الأول السابق، عباس الفاسي، وحين جاءت الحكومة الجديدة غادرت زوجتي المنصب الذي تشغله وعادت للمؤسسة التعليمة التي كانت تدرس فيها».

وتحدى عبد الله البقالي الوفا قائلا: «أتحدى محمد الوفا أن يرجع إلى تسجيلات الجلسة البرلمانية، التي يقول أنني اتهمته فيها، أنا تكلمت عن برنامج مسار فقط ولم أذكر الوزير ولم أتهمه بأي شيء.. راه العسكر بوحدو اللي كيتصرف عاد كيدوي، الوفا خاص يفكر عاد يدوي ويقلب واش أنا اتهمتو».

وكشف البقالي أن سجل الوفا حافل بالخروقات، وقال: «عندي معطيات اللي كتأكد هاد الشي، ولكن أنا داوي على برنامج مسار، ويلا بغات تستدعيني النيابة العامة أنا مستعد».

مقدم البرنامج، الصحافي رضوان الرمضاني، دعا، على الهواء، محمد الوفا إلى المثول «في قفص الاتهام»، متى شاء، للرد على ما جاء على لسان عبد الله البقالي.