• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 08 أكتوبر 2023 على الساعة 12:00

من بينهم حكيمي.. تشكيلة أبرز نجوم العالم المتوقع مشاركتهم في مونديال 2030

من بينهم حكيمي.. تشكيلة أبرز نجوم العالم  المتوقع مشاركتهم في مونديال 2030

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريرا يضم تشكيلة من النجوم العالميين الذي سيكون بإمكانهم المشاركة في نهائيات كأس العالم سنة 2030، التي ستقام بكل من المغرب وإسبانيا والبرتغال.

وضمت اللائحة التي نشرتها “ماركا” أفضل 11 لاعبا سيشاركون مع فرقهم الوطنية في النسخة المئوية من المونديال بعد سبع سنوات، من بينهم النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن حكيمي سيكون رفقة كوكبة من النجوم الشباب في الفترة الحالية في كأس العالم بعد سبع سنوات، ويتعلق الأمر بكل من الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند والإنجليزي جود بيلنغهام والبرازيلي فينيسيوس جونيور وحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، والعديد من الأسماء الواعدة خلال الفترة الحالية.

وبررت الصحيفة اختيارها لهذه الأسماء بسبب تألقها الحالي وكذلك أنه من المتوقع أن يعرف هؤلاء اللاعبون تطورا كبيرا ونضجا تكتيكيا في المستقبل، إذ سيصلوا لمستوى عالي جدا وستكون البطولة العالمية حملا كبيرا على عاتقهم إذا واصلوا العمل بشكل جاد.

ويبلغ أشرف حكيمي من العمر 24 سنة، ويتوفر على خبرة محترمة في كأس العالم، حيث يعود أول ظهور له في نسخة روسيا 2018 بسن لا يتجاوز 18 سنة، إلى جانب مشاركته كرسمي مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، والذي تأهل فيه مع الأسود لدور نصف النهائي واحتل المركز الرابع عالميا.