• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 14 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

مقروف قبل تفجيرات باريس: الهاجس الأمني يسيطر على مباراة فرنسا وألمانيا!! (فيديو)

مقروف قبل تفجيرات باريس: الهاجس الأمني يسيطر على مباراة فرنسا وألمانيا!! (فيديو)

1447452205_372709_1447452635_noticia_grande_880935593
عصام أيت علي

قبل انطلاق المباراة التي جمعت المنتخب الفرنسي ونظيره الألماني، أشار محمد مقروف، مراسل قناة أبو ظبي في فرنسا، إلى وجود تهديدات إرهابية تخيم على المباراة.
وأضاف مقروف، في مراسلة قبل انطلاق المباراة: “مباراة فرنسا وألمانيا تجرى تحت شعار الإجراءات الأمنية المشددة، إذ منذ أول أمس الخميس (12 نونبر) والأمن يقوم بحراسة شديدة للملعب سان دوني وأيضا مقر إقامتي المنتخب الفرنسي والألماني”.
وأضاف أن السلطات الفرنسية تلقت إنذارا بوجود قنبلة في مقر إقامة المنتخب الألماني، ما جعل المدرب خواكيم لوف، مدرب ألمانيا، يقرر المغادرة إلى أحد المطاعم في باريس رفقة لاعبيه والطاقم الإداري.
وكانت السلطات الأمنية الفرنسية منعت خروج الجمهور من “ملعب فرنسا” حيث سمع دوي انفجارين في محيط الملعب، أثناء المقابلة الودية بين المنتخب الفرنسي ونظريه الألماني.
وحسب المعطيات المتوفرة، فالسلطات الفرنسية ضربت طوقا أمنيا على الجمهور داخل “ستاد فرنسا”، ونصحتهم بالنزول إلى أرضية الملعب، إلى حين تفتيش محيط الملعب وضمان أمنهم، في ظل الفوضى الأمنية التي تعيشها فرنسا، على إثر سلسلة انفجارات وقعت في مناطق متفرقة من باريس.
وأفادت المعطيات بأن السلطات الأمنية الفرنسية عمدت أيضا إلى منع لاعبي منتخبي فرنسا وألمانيا من مغادرة الملعب بعد انتهاء المباراة، حتى يتم تأمين مسارهم إلى الفندق، في ظل ذهول بدا على لاعبي المنتخبين، بعد علمهم بالانفجارات.

السمات ذات صلة