• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 أكتوبر 2014 على الساعة 17:44

مقال إشهاري.. تقاسم معنا قصصك مع BIC

مقال إشهاري.. تقاسم معنا قصصك مع BIC

مقال إشهاري.. تقاسم معنا قصصك مع BIC

هل يمكننا أن ننسى الحب الأول؟ الجميع سيقول لا. ثم هل يمكن أن ننسى قلم BIC الشهير؟ كان هنا حتى عند ولادة أجدادنا، وكتب آباؤنا به، ونحن قمنا بنفس الشيء ويسير أطفالنا على نفس الطريق مع BIC. ورغم تقدم التكنولوجيا حافظ BIC على بساطته بكرة الكريستال.

دائما وفي للمبادئ التي جعلت منه ناجحا، BIC بكرة كريستال، القلم القوي وذو جودة عالية. نعلم أن القلم لن يخذلكم، بالإضافة إلى ذلك، سعر القلم لم يتغير منذ سنوات.
قلم الحبر BIC كريستال، هو ليس أداة للكتابة فحسب، فهو قد يتحول إلى أداة للإبداع، كفرشاة رسام مبدع، يخلق من المداد والكرة البلورية لوحات فنية رائعة، كالفنان البرتغالي صامويل سيلفا الذي يخلق من أقلام الحبر ذات الألوان المتعددة صورا من الناس والحيوانات والمناظر الطبيعية وذلك بشكل واقعي لا يصدق، لهذا السبب يمنحك BIC Cristal الفرصة لتبرز مواهبك وتعطي لنفسك الفرصة للتعبير عن نفسك من خلال وضع رسوم أو ما يسمى بالشخبطات (Doodles)، هذه الشخبطة ستكون من ابداعك الخاص ترسمها بقلمك الخاص BIC Cristal تصورها ثم تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي كــ تويتر و انستقرام بوضع الهاشتاج التالي#BicCristalStory ، أو تحميلها إلى هذا الموقع : www.biccristalstory.com/ar، بهذه البادرة ستساعد أحد الأطفال المحتاجين بحيث أن على كل شخبطة تنشرها في معرض الصور على الموقع، ستقوم BIC Cristal بالتبرع بقلم إلى مدرسة محتاجة، يمكنك ببساطة أن تفرح قلب طفل صغير، فقط بمشاركة شخبطتك مع العالم قبل 15 أكتوبر 2014 لتغيّر حياة الكثير من الصغار.