• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 01 يناير 2023 على الساعة 16:00

مقابل مبلغ ضخم.. نادي إنجليزي حاط عينو على أمرابط

مقابل مبلغ ضخم.. نادي إنجليزي حاط عينو على أمرابط

بعد تألقه في مباريات المنتخب الوطني المغربي، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، عبرت عدد من الأندية الأوروبية عن رغبتها في التعاقد مع الدولي المغربي، سفيان أمرابط.

مبلغ ضخم

كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، قدم عرضا بقيمة 40 مليون أورو، للتعاقد مع اللاعب المغربي سفيان أمرابط.

وأبرزت الصحيفة الإيطالية المتخصصة في الرياضة، أن روكو كوميسو، رئيس نادي فيرونتينا الإيطالي، رفض عرض ليفربول، مشترطا مبلغ 50 مليون أورو أو أكثر، للتنازل عن أمرابط خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن “فيرونتينا الإيطالي يطمح لتمديد عقد الدولي المغربي إلى غاية 2026، مشيرا إلى أن “النادي له قابلية لبيع أمرابط بأزيد من 50 مليون أورو في شهر يناير المقبل إذا توصل بعرض مغري”.

التخاطيف على أمرابط

وأبدت أندية فرنسية وإسبانية رغبتها في الظفر بخدمات الدولي المغربي أمرابط حيث كشفت صحيفة “فياخيس” الإسبانية، أن مبعوثا يمثل فريق أتليتيكو مدريد كان حاضرا في مباراة ترتيب كأس العالم بين المنتخب المغربي ونظيره كرواتيا.

وكانت تقارير إعلامية، أكدت أن مسؤولي برشلونة استفسروا من فيورنتينا عن إمكانية التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي، إلا أن النادي الإيطالي طلب 40 مليون يورو للسماح برحيل أمرابط إلى قلعة كامب نو.
وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تواجد فرق كبيرة مثل نادي ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في سباق ضم اللاعب، إلا أن النادي الإيطالي لن يرغب في رحيل نجمه هذا الموسم.