• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 05 يونيو 2023 على الساعة 23:30

مفاجأة.. مهاجم أسود الأطلس يغيب عن مباراة الرأس الأخضر!!

مفاجأة.. مهاجم أسود الأطلس يغيب عن مباراة الرأس الأخضر!!

يرتقب أن يغيب مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد شديرة، عن المقابلة الودية التي ستجمع “أسود الأطلس” ومنتخب الرأس الأخضر، يوم الأحد المقبل (12 يونيو).

ونقل موقع “العربي الجديد”، عن مسؤول من الجامعة الملكية لكرة القدم، بأن مهاجم فريق باري الإيطالي، وليد شديرة، لن يحضر اللقاء المقبل للمنتخب المغربي، بالنظر لالتزامه خوض المباراة النهائية للمحلق المؤهل إلى بطولة الدوري الإيطالي، إذ سيواجه شديرة الفائز من مباراة باري وكالياري التي تُلعب السبت على أرض ملعب “إينيو تارديني”.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة فريق باري أبلغت الجامعة، عبر مراسلة، بصعوبة مشاركة المهاجم، وليد شديرة، في المباراة للمنتخب المغربي، وغيابه عن معسكر منتخب “أسود الأطلس” الذي سينطلق، الاثنين القادم.

هذا الوضع، يضيف المصدر ذاته، وافق عليه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الذي تمنى حظاً موفقاً للاعبه شديرة من أجل تحقيق التأهل إلى “الكالتشيو”، في انتظار أن يكون اللاعب جاهزاً للسفر مع المنتخب الوطني إلى جنوب أفريقيا من أجل مواجهة منتخب “بافانا بافانا” في ثاني مباراة للمنتخب المغربي هذا الشهر.

ويرتقب أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الجنوب إفريقي، في 17 من الشهر الجاري، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج.