• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 أكتوبر 2021 على الساعة 11:30

مغربي في ريال مدريد.. مارفيل المدافع “الأعجوبة”!

مغربي في ريال مدريد.. مارفيل المدافع “الأعجوبة”!

خصصت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرا مفصلا عن مدافع مغربي يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني “ب”، يدعى مارفيل، ووصفته الصحيفة ب”الأعجوبة”.

وكشفت الصحيفة أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يراقب عن كثب مارفيل الذي يلعب في فريق تحت سن 19 عاما، وتم استدعاءه للفريق الثاني، الأسبوع الماضي وأظهر مستوى كبيرا.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سبق وقام باستدعائه للتدرب مع الفريق الأول في مناسبتين خلال الموسم الماضي، وذلك لتقييم موهبته الفريدة.

ووفق المعلومات المنشورة في تقارير إعلامية سابقة، فإن صاحب 18 سنة ولد في الدار البيضاء يوم 7 يناير 2003، ويحمل جنسية مزدوجة (إسبانية ومغربية)، واسمه الحقيقي مارفيلوس أنطولين جارزون، وقد بدأ مسيرته في البداية مع صغار الريال في موسم 2010-2011، وبعدها انتقل إلى أتلتيكو مدريد وصولا إلى رايو فاليكانو في موسم 2015-2016 وعاد من جديد إلى “القلعة البيضاء” مع بداية موسم 2016-2017، حتى وصوله إلى فريق الكاستيا.

وشارك اللاعب مع الفئات العمرية مع المنتخب الإسباني ولم يسبق له تمثيل المغرب، في حين يطالب عدد من متابعي الشأن الرياضي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التحرك من أجل إقناع اللاعب بتمثيل أسود الأطلس.