• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأربعاء 12 فبراير 2014 على الساعة 10:47

مطاردة هوليودية في كازا.. إصابة أمنيين واعتقال مجرمين

مطاردة هوليودية في كازا.. إصابة أمنيين واعتقال مجرمين أرشيف

أمن

 

كيفاش

ألقت عناصر الشرطة، يوم أمس الثلاثاء (11 فبراير)، في الدار البيضاء، القبض على شخصين يشتبه في تورطهما في اعتداء على مواطنين، فيما تمكن ثالث من الفرار بعد مطاردة ومقاومة قويتين أسفرت عن إصابة ثلاثة من عناصر الأمن.

وأوضح مصدر أمني أن المعتدين الثلاثة استولوا، تحت تهديد بالسلاح، على سيارة كانت تقودها امرأة على مقربة من المدينة العتيقة في الدار البيضاء، ليواصلوا الاعتداء على ضحاياهم باستخدام هذه السيارة.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية لمنطقة أنفا، حسب المصدر نفسه، بعد إشعارها من قبل السائقة، من تحديد وتتبع السيارة وركابها في حي بوركون على بعد كيلومترات من مكان الاعتداء الأول.

ولدى محاولة عناصر الفرقة المتنقلة (الصقور) القبض على المجرمين المزعومين، صدم الجناة أحد هذه العناصر ولاذوا بالفرار على متن السيارة المسروقة.

وانطلقت بذلك عملية مطاردة تعرض خلالها عنصران آخران من رجال الأمن لجروح خفيفة على مستوى اليدين من طرف المعتدين الذين سيتم اعتقال اثنين منهم، في حين استطاع الثالث، الذي تم تحديد هويته، الفرار.

من جهة أخرى، أوضح مصدر طبي أنه تم نقل عنصر الأمن الذي صدمته السيارة إلى مستشفى مولاي يوسف في الدار البيضاء بعد إصابته بصدمات متعددة، حيث سيخضع لفحص بالأشعة لتحديد مدى خطورة الجروح التي تعرض لها، مضيفا أن المستشفى ذاته استقبل سيدة وطفلتها صدمهما الجناة بالسيارة المسروقة، حيث تلقيتا العلاجات اللازمة.